جولة إسبانية مع Real Madrid - Valencia اليوم، مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا يلا شوت بث مباشر في الدوري الإسباني، سيتم بث مباشر لمباراة بين ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر في إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" في موسم 2023-2024. ستقام المباراة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، الذي يعتبر معقلًا لريال مدريد.

لن يكون الأمر سهلًا لريال مدريد الذي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في مواجهة فالنسيا، الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري. فقد حقق فالنسيا الفوز في المباراة السابقة على غرناطة بهدف نظيف، مما يعزز سلسلة عدم الهزيمة للفريق في خمس مباريات.

يتطلع ريال مدريد للاستفادة من تأهله إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا والمضي قدمًا في رحلة البحث عن اللقب المحلي. وبالتالي، سيكون الفريق متحمسًا لتحقيق الفوز ومواصلة النجاح في مباراة اليوم أمام فالنسيا.

متى موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

ستقام مباراة بين فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم وفريق فالنسيا في مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر، تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. ستستضيف مباراة الريال وفالنسيا في ملعب سانتياجو برنابيو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم يلا شوت

سيكون موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024 في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

وبالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، ستكون المباراة في الساعة الثانية عشر منتصف الليل. أما في المغرب والجزائر وتونس، فسيكون موعد المباراة في الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الليغا

لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني 2023/2024، يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر على قناة beIN Sports 1. 

تُعتبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية المالك الحصري لعرض مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء. 

ومن أجل مشاهدة البث المباشر، يتطلب الأمر الاشتراك في أحد الباقات المقدمة من قنوات beIN Sports. 

بعد الاشتراك، يمكنك ضبط تردد beIN Sports 1 وفقًا للجدول الزمني لمشاهدة المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا اليوم.

تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات

تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات

التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم؟

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر الإنترنت من خلال خيارين مدفوعين. الخيار الأول هو الاشتراك في تطبيق "تود"، والخيار الآخر هو استخدام خدمة "بي إن كونكت".

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا | من هنـــا

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمىلونين.
خط الدفاعفيرلاند ميندي - ناتشو - دافيد ألابا - داني كارباخال.
خط الوسطأوريليان تشواميني - فيديريكو فالفيردي - لوكا مودريتش.
خط الهجومجود بيلينجهام - فينيسيوس جونيور - رودريجو.
تشكيل فالنسيا ضد ريال مدريد
حراسة المرميجيورجي مامارداشفيلي.
خط الدفاعتيري كوريا - إزاي كوميرت - مختار دياخابي - أنطونيو لانوري غرويسو
خط الوسطكارلوس سولر باراغان - هوغو غويامون - يونس موسي.
خط الهجومسامويل لينو - ماركوس أندري - صامويل كاستييخو.

سيستضيف ريال مدريد فريق فالنسيمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر الإنترنت بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى من خلال خدمة "بي إن كونكت".

يستقبل ريال مدريد على سانتياغو برنابيو نظيره فالنسيا، في واحدة من قمم الدوري الإسباني الكلاسيكية التي تقام لحساب الجولة 13.

ويسعى النادي الملكي للرد في الليغا بعد التعثر بالجولة الماضية أمام رايو فاليكانو، وذلك أملًا في استعادة الصدارة من مفاجأة هذا الموسم جيرونا.

بداية فالنسيا هذا الموسم أفضل كثيرًا من الثلاثة مواسم السابقة، حيث حصد 18 نقطة ويحتل المركز الـ18. يسعى فالنسيا كالعادة لتكون عقبة أمام الفرق الكبيرة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا | من هنـــا

ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة، في حين يحلّ برشلونة ثالثًا برصيد 28 نقطة. أي تعثر على الأرجح سيعني تراجع الملكي قبل فترة التوقف الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد فالنسيا ريال مدريد ضد فالنسيا فالنسيا الإسباني ريال مدريد الإسباني مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم الدوري الاسباني الدوري الاسباني للمحترفين الليجا تشكيل ريال مدريد تشكيل فالنسيا قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة فالنسيا الدوري الاسباني الدوري الاسباني بث مباشر ريال مدريد ريال مدريد أمام فالنسيا ريال مدريد الدوري الاسباني ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد وفالنسيا ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر ريال مدريد وفالنسيا مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد وفالنسيا تشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر مشاهدة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر مشاهدة مباراة ر مشاهدة مباراة ریال مدرید وفالنسیا مباراة ریال مدرید وفالنسیا الیوم فی الدوری الإسبانی فالنسیا فی بث مباشر beIN Sports

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يحتض ملعب "فولكسبارك" بمدينة هامبورغ مساء اليوم الجمعة مباراة من العيار الثقيل بين البرتغال وفرنسا، في الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

ويملك المدرب روبيرتو مارتينيث تشكيلةً قويةً من اللاعبين القادرين حسب المتابعين ليس فقط على إقصاء فرنسا بل أيضاً على التتويج باللقب الأوروبي. 

أما كتيبة المدرب ديدييه ديشان رغم أنها لم تقنع الجماهير والمتابعين على مستوى الأداء والنتائج إلا أنها ماتزال تشكّل خطراً على كل المنافسين وذلك بالنظر لترسانة النجوم التي يزخر بها منتخب الديوك.

والتقي منتخب فرنسا مع البرتغال في 28 مباراة بكل المسابقات، مقسمين ما بين 19 انتصار لصالح الديوك و6 انتصارات لبرازيل أوروبا، فيما حسم التعادل نتيجة 3 مواجهات بينهما وأحرز منتخب فرنسا، 52 هدفًا داخل شباك البرتغال، فيما سجل برازيل أوروبا 31 هدفًا أمام الديوك الفرنسية.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وفرنسا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب البرتغال وفرنسا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

شاهد مواجهة البرتغال وفرنسا مباشرةً وحصرياً عبر beIN SPORTS MAX 2 اليوم الجمعة على الساعة 22:00 بتوقيت مكّة المكرّمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي مالكة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص القناة الثانية beIN SPORTS MAX HD 2 كقناة رئيسية للقمة المنتظرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

ستتمكن من مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 على بعض القنوات المفتوحة، لكنها غير متاحة على الأقمار الصناعية العربية لحصول بي إن سبورت على الحقوق الحصرية.

وستجد هذه القنوات على أقمار صناعية غير عربية سواءً كانت أوروبية أو أفريقية وغير ذلك، ومن ضمن هذه القنوات "Sport TV1 Portugal, NRK 1, SuperSport Maximo 1".

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم