توّج الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسوK مع ختام منافسات النسخة الـ 15 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي أُقيمت تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في مبادلة أرينا في أبوظبي على مدى 10 أيام بمشاركة 7,000 لاعب ولاعبة من 127 بلداً من مختلف أنحاء العالم.

وهنّأ الشيخ زايد بن محمد بن زايد الفائزين بجائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، منوّهاً بدورها في تعزيز رياضة الجوجيتسو وتألق أبطالها على الساحة العالمية، وإسهامها في ترسيخ مكانة أبوظبي عاصمة عالمية لاحتضان منافسات الجوجيتسو، وإعداد جيل جديد من المواهب الشابة لتمثيل الدولة ورفع علمها عالياً في مختلف المحافل الدولية.

وشهد حفل توزيع الجوائز، الذي نظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو في مبادلة أرينا، تكريم الفائزين ضمن 20 فئة شملت أفضل الأبطال في رياضة الجوجيتسو من المحترفين والناشئين والهواة والأساتذة، إضافة إلى تقدير جهود أفضل المؤسسات والأكاديميات المحلية والقارية والدولية المتخصصة في تدريب هذه الرياضة، وتوسيع نطاق انتشارها من خلال إعداد جيل جديد من الأبطال.

وتحتفي جائزة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بالأداء المتميز للاعبين على المستوى المحلي والقاري والعالمي، حيث اختير الفائزون في نسخة هذا العام، من أكثر من 50,000 لاعب ولاعبة شاركوا في أكثر من 300 بطولة حول العالم، نظمتها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو التي تتولى الإشراف على تنظيم البطولات حول العالم، سعياً للنهوض بمستويات الاحتراف والتميز في هذه الرياضة من خلال دعم وتشجيع مواهب ونجوم وأبطال الجوجيتسو في العالم.

حضر حفل التكريم كل من سعادة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس الاتحاد، والسيد فهد علي الشامسي، الأمين العام للاتحاد، والسيد طارق البحري، مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وممثلي أكاديميات الجوجيتسو المحلية والعالمية، وممثلي سفارات دول اللاعبين المشاركين والرعاة والشركاء الإستراتيجيين لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لمحترفی الجوجیتسو أبوظبی العالمیة بن محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية

أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره باختيار عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ضمن قائمة TIME 100 Next، التي تضم أبرز المؤثرين الشباب حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على إكس: "نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم، والذين كان لهم دور بارز في التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم. فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية".

نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم والذين كان لهم دور بارز في التأثير الايجابي في مجتمعاتهم . فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية . pic.twitter.com/Hh18qTOlyF

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • الكتّاب والأدباء تحتفي بأبناء مسندم الفائزين بجائزة الإبداع الثقافي
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في دالاس
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو في دالاس الأمريكية
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد
  • 4 ملفات الساخنة في اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد اليوم
  • “أبوظبي للغة العربية”.. ترجمات تعزز التبادل الثقافي وتبشر الفائزين بـ”نوبل”