الأسبوع:
2024-06-29@12:10:51 GMT

إصابة 3 طلاب في حادث انقلاب دراجة نارية ببني سويف

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

إصابة 3 طلاب في حادث انقلاب دراجة نارية ببني سويف

أصيب 3 أشخاص، مساء اليوم السبت، في حادث انقلاب دراجة نارية بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، ونقلتهم سيارتي إسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع انقلاب دراجة نارية بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة.

ودفع الإسعاف ببني سويف بسيارتين إلى موقع البلاغ نقلتا 3 مصابين من مكان الحادث إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وهم: محمد عبد الرحمن منصور، البالغ من العمر 15 عامًا، يُعاني من أعراض ما بعد الارتجاج، وكرولس نادر صبحي، البالغ من العمر 15 عامًا، يُعاني من كسر في اليد اليمن، ويوسف أسامة جرجس، البالغ من العمر 8 سنوات، يعاني من جروح وكدمات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية والعلاج اللازم للمصابين، بقسم الطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي، تحت إشراف الدكتور تامر حامد، مدير المستشفى، وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث سير حادث سير اليوم إصابة 3 طلاب بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو، بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق، أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها، وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم