تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استغلال  فترة التوقف الدولي لعودة القلعة البيضاء  للطريق الصحيح والتي تقدر أحدي عشر يومًا .

اقرأ أيضًا.. 

زد 2008 يصعق الزمالك بثنائية في بطولة دوري الجمهورية حسام حسن يهاجم فيتوريا بسبب ثلاثي الزمالك

يرغب معتمد جمال  المدير الفني المؤقت  للقلعة البيضاء وضع برنامج يشمل العديد من الاتجاهات خلال فترة التوقف الدولي لتحسين أداء الزمالك .

معتمد جمالوضع برنامج تأهيلي  للمصابين  خلال فترة التوقف الدولي

من المقرر أن يضع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي برنامج طبي للرجوع نجوم الزمالك قبل انتهاء فترة التوقف الدولي حيث يشمل 7 لاعبين مصابيًا   ، سيف الدين الجزيري ومحمد عبدالغنى وعمر جابر ومصطفى شلبى، محمود حمدي الونش ، نبيل عماد دونجا و محمود علاء ، ومن المقرر يضع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك برنامج  تأهيلي عند استئناف تدريبات الفريق استعدادًا لبطولة الكونفيدرالية  لعودة لاعبي الزمالك خلال الفترة القادمة.

تصحيح أخطاء الزمالك في المباريات السابقة

يستغل معتمد جمال التوقف الدولي لعمل  العديد  التمرينات الفنية و التكتيكية بجانب تصحيح أخطاء تمركزات  المدافعين في اللقاءات السابقة.

استقطاب ناشئين لسد العجز في فريق الزمالك

أنشأت إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية فريق يكشف عن المواهب سواء في الناشئين  وضم المواهب للفريق الأول في البطولات المختلفة ، وفي حالة نجاح إدارة القلعة البيضاء فك القيد عن الفريق الأول تبحث عن مواهب يحتاجها القلعة البيضاء في الخارج لاستقطاب نجوم من خارج وداخل الدوري لهدف لعودة الفريق للتتويج بالبطولات .

تصحيح أخطاء تمركز الحراس

 

 

 

 

 

يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الحالية عدم تواجد حارس ليحمي عرين الزمالك ،في خلال الفترة الحالية  وتهتز شباك الزمالك  في كل البطولات .

يسعى الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال عودة حراسة الزمالك بشكل جديد بجانب بظهورها بشكل مميز .

تعيين مدرب جديد

 

 

 

 

 

 

 

تبحث إدارة الزمالك خلال الفترة الحالية على التعاقد مع مدرب فني أجنبي خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  لتحسين أداء الزمالك خلال الفترة القادم بجانب التتويج بالبطولات ومصالحة الجماهير القلعه البيضاء .

إقامة معسكر خلال فترة التوقف الدولي 

ومن المقرر ان  نشهد خلال الأيام القادمة إقامة معسكر خاص خلال فترة الدولي لتصحيح أخطاء الفريق  في الفترة الماضية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب أخبار الزمالك الدورى المصرى التوقف الدولي الزمالک خلال الفترة فترة التوقف الدولی خلال فترة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تفقد اليوم مبنى هيئة التنمية الصناعية وطالبهم بالعمل 6 أيام أسبوعيا بدلا من 5 حتى يتمكنوا من إنهاء مصالح الناس.

أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة أحمد موسى يكشف تفاصيل شراكة الحكومة مع القطاع الخاص في الساحل الشمالي (فيديو) نقلة في القطاع الصناعي 

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن الفريق كامل الوزير سأل مواطن على تعطيل مصالح المواطنين، موضحا أن الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن الملف معاه.

واستطرد "هنلاقي منظومة مختلفة تماما في الأيام الجاية، لأن الفريق كامل الوزير هيعمل نقلة في قطاع الصناعة، حيث عبر عن رغبته في عودة قيمة ومكانة المنتج المصري وتقليل الواردات".

خطة النهوض بالصناعة

وأردف "هيئة التنمية الصناعية مفيش حد بيعمر فيها لأنه بيتغير كل شوية لأن فيها مشاكل"، مضيفا أن الفريق كامل الوزير هيعمل هدة ونقلة كبيرة في قطاع الصناعة وهذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن الوزير معاه خطة كاملة للنهوض بالصناعة من خلال ترشيد الواردات وتشجيع الصناعات والصادرات والاهتمام بالتوظيف وتأهيل القوى البشرية والعمالة الفنية وتدريبهم على أعلى مستوى، إلى جانب التشغيل الفور للمصانع المتعثرة في مصر.

بيرد على الشكاوى 

وأكد أن وزير النقل والصناعة ونائب رئيس مجلس الوزراء، من الناس اللي بترد على الهاتف ويحول الشكوى للمسئول عنها.

وأوضح أنه من المهم أن يتحرك الجميع على ملف الصناعة في الفترة المقبلة ونساعد بعض، مردفًا "هدفنا اليوم نساعد الوزراء في الملف المهم الذي يتولاه".

 وأوضح أن الفريق كامل الوزير معاه ملف مهم توليه الدولة أهمية كبيرة وهو الصناعة، مردفًا "الفريق كامل أخبر العاملين بهيئة التنمية الصناعية بأنه قد يعملوا يوم الجمعة أيضًا إذا استدعى العمل هذا".

مقالات مشابهة

  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا
  • جامعة عين شمس تحقق المركز الأول بالمهرجان الدولي للمسرح في الدار البيضاء
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • مدير المنظمات الأهلية الفلسطينية: الاحتلال يستغل الصمت الدولي في ارتكاب الجرائم
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء
  • «المشاط»: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة