أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن تخطى المستهدف في توريد كميات القمح بنسبة 198.2% حيث وصلت إجمالى الكميات الموردة إلى 262 ألف و168 طن حتى الآن، لافتًا إلى أنه تم توريد 147 ألف و76 طن بصوامع وشون وبناكر وهناجر المحافظة، فيما تم نقل 112 ألف و152 طن للمواقع التخزينية التابعة للجهات المسوقة بالمحافظات الأخرى، وهو الذي توازى مع تخصيص 2940 طن للتقاوي.

أخبار متعلقة

وفاة طالب بالثانوية العامة أثناء أداء الامتحان في أسوان

رئيس مياه الشرب يتفقد محطات مياه الكاجوج بـ أسوان

محافظ أسوان يوجه بالاستعداد الجيد لامتحانات الدور الثانى بصفوف النقل

محافظ أسوان يتابع نسب التنفيذ بـ 27 مشروعًا ضمن «حياة كريمة»

إصابة 4 أشخاص في حوادث طرق بـ أسوان

وأوضح المهندس خالد أبوالقاسم مدير عام التموين، بأنه إستكملت الجهات المعنية جهودها لتوريد كميات القمح، والوصول لهذا الإنجاز، وتخطى نسب المستهدف، والذي تواكب مع صدور قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين بصرف كميات من النخالة الخشنة بمقدار 10 كجم عن كل طن قمح يتم توريده بالمواقع التخزينية بدائرة المحافظة، وهو ما ساهم في تحفيز المزارعيين لتوريد كميات القمح بشكل أكبر .

وأشار إلى أنه يتم توريد كميات القمح داخل صومعة مطحن أسوان وشونة مطحن كوم أمبو، بالإضافة إلى صومعة الراجحى بتوشكى، وصومعة مطاحن إدفو، علاوة على صومعة مطاحن المفالسة، وهنجر المفالسة، وبنكر إدفو، فضلاً عن توريد كميات من القمح لصوامع وشون وبناكر الترامسة والمراشدة بقنا وإسنا وقوص والبلينا وسوهاج وأسيوط، وكذا توريد جزء لمراكز تجهيز التقاوى بالبحيرة والعاشر من رمضان وبنى سويف .

القمح # توريد القمح محصول +القمح محصول القمح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: القمح توريد القمح محصول القمح محصول القمح

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة

عقب أداؤه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى مسئولية المحافظة وصل الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد إلى مبنى ديوان عام المحافظة ، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق.

 حيث تم تنفيذ إجراءات التسليم والتسلم بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة، فضلاً عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسى.

 وقد أعرب الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم.

 مؤكداً على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية، وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة .

مقالات مشابهة

  • ارتفاع مخزون محصول القمح المحلي بالشرقية لأكثر من 614 ألف طن
  • استمرار توريد القمح المحلي لشون وصوامع الشرقية
  • محافظ أسوان يهنئ السيسى بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • محافظ أسوان الجديد يعرب عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة
  • محافظ أسوان يتابع انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • توريد 614 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • «تموين الشرقية»: توريد 614 ألفا و421 طن قمح إلى الشون والصوامع
  • الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون