انطلق منذ قليل، مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وهو الذي ينظمه حزب الجيل الديمقراطي تزامنا مع سباق الانتخابات الرئاسية الجارية وتحتضنه مدينة الإسكندرية، ضمن سلسلة من المؤتمرات الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وقال عمر عوض، مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي وأمين عام محافظة الإسكندرية، إن أمانة المحافظة بالإسكندرية تقيم مؤتمرا جماهيريا مساء اليوم السبت بالإسكندرية بقاعة فندق درويش بالإبراهيمية على البحر تأييدا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

دعم لمواقف الدولة المصرية ضد العدوان الإسرائيلى

وأضاف عوض لـ«الوطن»، أن المؤتمر مقرر له أن يشهد أيضا دعما لمواقف الدولة المصرية ضد العدوان الإسرائيلى الوحشي ضد الأطفال والنساء والشيوخ من أهلنا في غزة الصامدة.

متحدثو المؤتمر الجماهيري بالإسكندرية اليوم 

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتحدث في المؤتمر الجماهيري المتزامن مع الانتخابات الرئاسية كلا من ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، واللواء طبيب حمدي عبداللطيف الأمين العام للحزب، والمهندس عبدالصمد سليمان، نائب رئيس الحزب، والحاج أحمد مختار، نائب رئيس الحزب، وعمر عوض مساعد رئيس الحزب، وأمين الجيل بالإسكندرية وأنور محمد، عضو اللجنة العليا للحزب، وأحمد حمدي أمين التنظيم بالإسكندرية، وأحمد الشيخ مساعد أمين المحافظة بالإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة مؤتمر جماهيري دعم السيسي حزب الجيل الديمقراطي الرئاسی عبدالفتاح السیسی حزب الجیل

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: مصر تؤكد دورها القومي باستضافة مؤتمر القوى السياسية السودانية

أشاد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، باستضافة القاهرة لمؤتمر القوى السياسية والوطنية السودانية الذي عقد أمس السبت، مؤكدا أن هذه الاستضافة تأتي تأكيدًا لدور مصر العربي القومي وسعيها الدائم لإيجاد حلول للصراعات والنزاعات الناشئة في محيطها العربي، خاصة في عمقها الجنوبي الذي يمثل قضية أمن قومي لمصر.

إنهاء الصراع في السودان

وأكد «الشهابي»، أن هدف مصر من هذا المؤتمر هو تحقيق التوافق وإنهاء الصراع في السودان من أجل حقن دماء أبناء الشعب السوداني، مشيرا إلى أن البيان الختامي للمؤتمر أكد اتفاق المجتمعين على المحافظة على السودان أمة واحدة، والعمل معًا من أجل الحرية وتحقيق آمال الشعب السوداني، واستمرار التشاور بينهم لوقف الحرب في البلاد.

دور مصر في إنهاء معاناة السودانيين

كما ثمّن روح الصراحة والصدق والرغبة في إيجاد حلول التي سادت بين القيادات السودانية أثناء مناقشة الحرب الدائرة في السودان، وإقرارهم بأنها تسببت في كارثة إنسانية ومزقت البلاد، مضيفا أن القيادات السياسية والوطنية السودانية في المؤتمر أدانت الانتهاكات التي ارتكبت في بلادهم، كما أكدوا سعيهم لتجاوز الحرب وأهوالها وتحقيق المصالحة الشاملة والوقف الفوري لإطلاق النار، مع ضرورة حماية العاملين في المجال الإنساني.

وأكد رئيس حزب الجيل أهمية دور مصر في إنهاء معاناة السودان الشقيق، مشيرًا إلى أن مصر تقف على الحياد الإيجابي لتمكنها من الوصول إلى حلول حقيقية تنقذ السودان من خطر التقسيم والمجاعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • «الميرغني»  يشيد بـ «مؤتمر القاهرة»  ويدعو لمساندة القوات المسلحة
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • اختتام مؤتمر بمصر بشأن الأزمة السودانية وقوى ترفض التوقيع على بيانه الختامي
  • «الجيل»: مصر تؤكد دورها القومي باستضافة مؤتمر القوى السياسية السودانية
  • القوى السياسية والمدنية السودانية تعرب عن تقديرها للجهود المصرية لدعم السودان
  • رئيس وزراء السودان السابق يشكر مصر على استضافة مؤتمر القوى السياسية المدنية
  • أستاذ علوم سياسية: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للسودان