صدى البلد:
2024-07-02@00:00:07 GMT

العثور على جثة رضيع وسط القمامة بالقليوبية

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

عثر أحد الأشخاص بقرية باسوس التابعة لمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، على طفل  رضيع عمره يوم ملقى وسط القمامة في ساعة متأخرة ليلاً، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتى طلبت تفريغ الكاميرات بالمنطقة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

 


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمود اس رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ من احد الاشخاص مقيم قرية باسوس دائرة المركز، بعثوره اثناء عودته لمنزله ليلاً على طفل رضيع ملقى وسط القمامة.

 
 

وأشار المبلغ في بلاغه، إلى أنه أثناء سيره بالأقدام باتجاه منزله بالقرية بالقرب من ترعة بجوارها مقلب قمامة سمع صراخ طفل، وعندما عاد لمعرفة الصوت وجد الرضيع ملقى وسط القمامة وملفوف في بطانية وبجواره أكل، فقام بأخذه، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية القناطر الخيرية مدير أمن القليوبية أمن القليوبية باسوس وسط القمامة

إقرأ أيضاً:

"الخدمات المالية" تستعرض دور التأمين في مواجهة المخاطر السيبرانية.. اليوم

 

مسقط- الرؤية

تُنظِّم هيئة الخدمات المالية اليوم الأحد ورشة "تأمين المخاطر السيبرانية"؛ بهدف تسليط الضوء على الأخطار المتزايدة للهجمات الإلكترونية والمخاطر السيبرانية على مختلف الجهات الحكومية أو الخاصة وإبراز الدور الذي يلعبه قطاع التأمين في إدارة مخارطها.

وتستهدف الورشة قطاع التأمين والقطاع المصرفي وبعض القطاعات الحكومية المعنية بأنظمة البيانات وتقنية المعلومات إلى جانب المؤسسات الأمنية المعنية بأمن المعلومات والأمن السيبراني.

وتمثل الورشة فرصة للوقوف على حجم الآثار التي تخلفها هذه الهجمات من أضرار جسيمة على المؤسسات وأعمالها فضلا إلى أهمية الورشة في التعريف بالمنتجات التأمينية في هذا المجال وطبيعة التغطية التأمينية التي توفرها مع تزايد الهجمات الإلكترونية وتطورها، مما يجعل حماية المعلومات والبيانات ضرورة ملحة للحفاظ على استدامة الأعمال.

ويأتي تنفيذ هذه الورشة ضمن مساعي الهيئة الدائمة لتعزيز الوعي التأميني وإبراز دور التأمين كأداة فعالة لإدارة المخاطر باختلافها، والتعريف بالمنتجات التأمينية المُبتكَرة التي تواكب المتغيرات وخاصة في مجال الرقمنة وما ينجم عنها من مخاطر إلكترونية؛ حيث ستستعرض الورشة في جلساتها أهمية تعزيز الدفاعات واستراتيجيات الاستجابة في مواجهة التهديدات السيبرانية، إلى جانب الفرص والتحديات في التأمين السيبراني.

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • إستمرار موجة الحر إلى غاية الثلاثاء
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • "الخدمات المالية" تستعرض دور التأمين في مواجهة المخاطر السيبرانية.. اليوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم