مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الاسباني، يستضيف ريال مدريد، نظيره فالنسيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني 2023-2024 علي ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

يسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار والابتعاد في المركز الثاني، بينما يطمح فالنسيا في استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام إسبانيول بنتيجة 2-1.

تجسد المباريات بين ريال مدريد وفالنسيا المنافسة الشديدة والتوتر الرياضي الذي يشعر به عشاق كرة القدم الاوروبية حول العالم. يتمتع هذان الفريقان العريقان بتاريخ غني بالمواجهات الحماسية والنتائج المثيرة. واليوم، سنستعرض أحدث الأحداث المهمة المتعلقة بمواجهة الفريقين.

تبدأ المباراة بفخامة وحماس كبيرين في ملعب بيرنابيو، حيث تنجذب الجماهير العاشقة لمتابعة ذلك اللقاء الرائع. تتبادل الفرق الهجمات الشرسة والتمريرات الدقيقة، حيث يتنافس لاعبو الفريقين على كل كرة ويرغبون في تحقيق التفوق المطلق.

يظهر تألق اللاعبين البارزين لكل فريق، مثل فينيسيوس من جانب ريال مدريد، واخرون من جانب فالنسيا. لا تكتمل المباراة من دون التأثير القوي والمستمر لقدرات هؤلاء اللاعبين الاستثنائية على قلب موازين المباراة.

وفي هذه المواجهة الملحمية، تحدث أحداث مهمة تحمل الكثير من التأثير على مجرى اللعبة. يمكن أن تشمل هذه الأحداث تغيير فلسفة المدربين، حيث يقود كل فريق أيقونة مختلفة. يتميز ريال مدريد وفالنسيا بقيادة مدربين ذوو خبرة قادرين على تغيير مجريات المباراة باي وقت.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت في الدوري الإسباني 2023-2024

أسندت قنوات "BEIN SPORTS " القطرية الناقل الحصريّ لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مهمة التعليق على قمّة الجولة الـ12 بين ريال مدريد وفالنسيا على ملعب سانتياغو بيرنابيو إلى المعلق التونسيّ عصام الشوالي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا | من هنـــا

وسيتولى عصام الشوالي التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما بإمكان الجماهير اختيار التعليق باللغة الإنجليزية عبر القناة الصوتية الثانية.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا | من هنـــا

وبإمكان جماهير هذه المباراة اختيار المعلق المناسب حسب رغبتها، عبر تغيير القناة الصوتية وهي خاصية تضعها قناة "BEIN SPORTS " أمام الجماهير العربيّة المتابعة للدوري الإسبانيّ.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
المباراةتوقيت السّعوديةتوقيت الإماراتتوقيت مصرالقنوات الناقلة 
ريال مدريد-فالنسيا
 
23:00
 
00:00
 
22:00
 
 BEIN SPORTS HD 1 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباراة ريال مدريد ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم ريال مدريد وفالنسيا ملخص مباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد وفالنسيا 3 المطالب صفقات ريال مدريد ملخص ريال مدريد اليوم فالنسيا ملخص مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباراة ریال مدرید وفالنسیا الدوری الإسبانی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال.. يلاقي نادي ريال مدريد نظيره الغواصات الصفراء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء السبت، ضمن منافسات المحطة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

اختبار لن يكون سهلا لكتيبة ريال مدريد في ملعب البيرنابيو، بعد تعادل إيجابي في الليجا بهدف لمثله أمام أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، وهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي.

ريال مدريد ضد فياريال ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

وسيبدأ نادي ريال مدريد مهمة استعادة الثقة من جديد، حيث يدخل مواجهة السبت، وهو يحمل في رصيده 18 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بعد أن سجل 5 انتصارات وتعادل في 3.

ويصطدم ريال مدريد بأحد الأندية التي تقدم إبداعا مميزا هذا الموسم، وهي فياريال صاحب المركز الثالث (17 نقطة)، بعد أن سجل 5 انتصارات وتعادل في مناسبتين وخسر في لقاء وحيد.

ريال مدريد ضد فياريال ما هو تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد فياريال؟

التاريخ ينحاز إلى ريال مدريد على حساب فياريال، حيث سبق وأن فاز الملكي في 26 مباراة سابقة، كما أن الغواصات الصفراء حققوا 7 انتصارات فقط، وانتهت 16 مباراة بالتعادل.

ريال مدريد ضد فياريال تشكيل ريال مدريد ضد فياريال بالدوري الإسباني

ووفقا للتقارير الصحفية القادمة من مدريد، فإن كارلو أنشيلوتي سيخوض لقاء فياريال بتشكيلة مكونة من:

في حراسة المرمى: أندري لونين

في خط الدفاع: ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال

في خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي

في خط الهجوم: جود بيلينجهام - فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس

ريال مدريد ضد فياريال موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

وتحط كتيبة فياريال الرحال في ملعب سانتياجو بيرنابيو لملاقاة حامل لقب الليجا ريال مدريد، والتي تأتيكم سهرة السبت الموافق 5 أكتوبر 2024.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • موعد مباراة فالنسيا أمام ليجانيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا