الوطن:
2024-10-02@03:23:50 GMT

تقارير: صافرات الإنذار تدوي في الجولان السوري المحتل

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تقارير: صافرات الإنذار تدوي في الجولان السوري المحتل

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل منذ قليل، بأن صافرات الإنذار تدوي في الجولان السوري المحتل، دون أن تتوافر أي تفاصيل على الفور، في الوقت الذي تواصلت فيه اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ36 على التوالي.

وارتفعت حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ 7 أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 12 ألف شهيد، بينهم 4237 طفلاً و2719 سيدة و631 مسنًا من الجنسين، بينما أبلغ عن فقدان 1300 طفل.

وطالب البيان الختامي للقمة العربية الإسلامية غير العادية بعقد مؤتمر دولي للسلام في أقرب وقت ممكن، تنطلق من خلاله عملية سلام ذات مصداقية على أساس القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، ومبدأ الأرض مقابل السلام، ضمن إطار زمني محدد وبضمانات دولية، تفضي إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة عام 1967، بما فيها القدس الشرقية والجولان السوري المحتل ومزارع شبعا وتلال كفر شوبا وخراج بلدة الماري اللبنانية وتنفيذ حل الدولتين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في نهاريا ومحيطها بالجليل الغربي

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، بأن صافرات الإنذار تدوي في نهاريا ومحيطها بالجليل الغربي، بالإضافة إلى رشقة صاروخية تنطلق من جنوب لبنان صوب عدد من المواقع الإسرائيلية.

مقالات مشابهة