عرضت قناة الجزيرة، كلمة مسجلة للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، يكشف خلالها حجم الدمار الذي ألحقته قوات المقاومة بقوات الاحتلال الإسرائيلي.

كلمة أبو عبيدة

وقال أبو عبيدة، خلال الكلمة المسجلة، إن الشعب الفلسطيني يقاتل أنجس من انجبت البشرية، مشيرا إلى أن معركة طوفان الأقصى في يومها الـ 36، وقد بدأت بتمريغ أنف الكيان الصهيوني وجيشه الهمجي في السابع من أكتوبر، حيث يحاول المحتل منذ 5 أسابيع غسل عاره وهزيمته المدوية بقصف المستشفيات والمدارس والكنائس والمساجد.

مستشفى غزة الأوروبي: الوضع الصحي يزداد سوءا.. ووصلنا لـ200 شهيد من الأطباء محلل سياسي: جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين تمارس على الهواء

وأضاف أن الآلة العسكرية الصهيونية الأمريكية المزودة بمئات آلاف الأطنان من المتفجرات تقوم بالدك والتدمير التدريجي لنحو 100 متر أمامها، لعله يغطي على حالة الرعب التي يعيشها الجنود الصهاينة، ولكنه يواجه بمواجهات عنيفة. يجبرهم على تغيير مسارهم.

وأعلن أنهم وثقوا تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية صهيونية تدمير كلي أو جزئي منذ بدء العدوان منهم أكثر من 25 آلية خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، ولازال جنودنا يتربصون جنود العدو وآلياته، مؤكدا أن غزة ستكون ساحة لقتال الجنود الغزاة، ولن يهنأ الاحتلال بيوم أو ساعة من الهدوء وسيدفع أثمان كبيرة وغير متوقعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة الجزيرة كتائب القسام قوات المقاومة كلمة أبو عبيدة أبو عبيدة

إقرأ أيضاً:

رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن

وصف النائب أحمد فؤاد أباظة رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في إحتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بالتاريخية والحاسمة للحفاظ على الأمن القومى المصرى مؤكداً أنها تضمن العديد من رسائل طمأنة للمصريين خاصة في ظل الاوضاع المحيطة بنا .

وأكد " أباظة " فى بيان له أصدره اليوم أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تحظى بمكانة مرموقة إقليمياً وعربياً ودولياً وتتبع سياسة متوازنة وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي من أن المنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص علي توازن سياستنا موضحاً على ثقة الشعب المصرى العظيم فى قدرة الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وبجيشها الباسل وشرطتها الوطنية علي حماية أمن مصر وأن مصر تعي جيداً خطورك الأوضاع في المنطقة والتعامل بحكمة مع ما يحدث حيث قال الرئيس السيسي : أننا ندير أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة ما امكن وأن مصر تبذل جهوداً حثيثة وإتصالات مكثفة من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي علي غزة ولبنان والتحذير من إتساع رقعة الصراع الإقليمي في المنطقة
وأكد النائب أحمد فؤاد أباظة أن مصر حذرت منذ السابع من أكتوبر وإستمرار العدوان الإسرائيلي علي غزة من إتساع دائرة الصراع في المنطقة والذي يؤدي إلي توترات إقليمية مطالباً من المجتمع الدولي الاسراع فى تنفيذ رؤية مصر تجاه الأحداث الراهنة بالمنطقة لاجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلى على الوقف الفورى لإطلاق النار وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلى لكامل الأراضي الفلسطينية المحتلة

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. المقاومة الإسلامية العراقية تنفذ 4 عمليات نوعية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • نعيم قاسم: أمريكا تساند الاحتلال الإسرائيلي بكل امكانياتها
  • الهدوء العُماني ودوره في اتخاذ القرار
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تواصل توسيع هجماتها في الأراضي اللبنانية
  • باحث سياسي: الاحتلال الإسرائيلي يبعث برسائل للعالم كله من خلال عملياته
  • أبو عبيدة ينعى حسن نصر الله
  • عاجل - تجدد غارات الاحتلال على ضاحية بيروت بعد فترة من الهدوء
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك