دشنت اليوم السبت حملة بـ«شبابها» بمحافظة بني سويف، التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحت شعار «شباب بهوية وطنية»، لتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

و بقيادة الدكتورة ماريا لوندي المنسق العام للحملة ببني سويف، ورعاية منسق الحملة على مستوى الجمهورية  محمد محمود، لتشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وبحضور  هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، والنائبة سهام بشاي عضو مجلس النواب، والنائب محمد رجب عضو مجلس النواب، وقيادات الحملة ببني سويف : وليد سليم المرشح السابق لمجلس النواب، والمهندس  واضح ابو جبل، و محمد البحيري، و محمد بلم، ولفيف من الشخصيات العامة التنفيذية والشعبية والإعلامية بالمحافظة.

أهمية المشاركة في بناء الجمهورية الجديدة .. ندوة بـ جامعة بني سويف محافظ بني سويف يناقش جهود ونتائج 35 زيارة للتفتيش المالي والإداري لمتابعة سير العمل

 

قالت الدكتورة ماريا لوندي منسق عام الحملة في محافظة بني سويف، إن الحملة تم تدشينها اليوم السبت بقاعة ليلتي في حضور عدد كبير من شباب  جميع مراكز المحافظة وفي تواجد لفيف من الشخصيات العامة والسياسية ورجال الأزهر، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

أضافت لوندي، أنه تم خلال حفل التدشين مناقشة العديد من الأفكار والمقترحات لتوعية الشباب بأهمية النزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية، حيث من المقرر عقد ندوات توعوية للشباب في مراكز المحافظة بداية من الأسبوع المقبل، حيث جاء التدشين بحضور هشام الجبالي وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف.

وأوضحت منسق عام حملة بشبابها ببني سويف، أن هدف حملة بـ«شبابها»، هو تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024، لتعزيز الوعي السياسي للشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية، والشعور بالمسؤولية المجتمعية والوطنية.

ودعت الدكتورة ماريا لوندي، الشباب إلى المشاركة بفعالية في انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث تعد هذه الأنتخابات الإستحقاق الدستوري الأول للفترة الجديدة المقبلة بالجمهورية الجديدة، مؤكدة أن الشباب هم قوة التغيير ويجب الانضمام للعمل الفعلي في صناعة القرار.


الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية تبدأ داخل مصر أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

        

IMG-20231111-WA0057

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشخصيات العامة الشباب والرياض الشباب والرياضة جامعة بنى سويف وزارة الشباب والرياضة ب وزارة الشباب والرياضة الانتخابات الرئاسیة على المشارکة ببنی سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من حصاد 119 ألفا و267 فدانا ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة ببني سويف،إن مديرية الزراعة قامت بحصر المساحات التي تمت زراعتها خلال الفترة من 1 حتى 5 يوليو الجاري.


فيما يخص محصول القمح،إلى إنتهاء عمليات الحصاد لجميع الأراضي المزروعة بالمحصول والبالغ مساحتها 119ألفا و267 فدانا في مختلف قرى المحافظة، مع استمرار توريد المزارعين للمحصول إلى الشون والصوامع المحلية، وتسعى المديرية إلى توفير الدعم والتسهيلات اللازمة لضمان سير العملية بسلاسة وفعالية. بينما تشير الإحصائيات إلى أنه تم توريد 192.5 ألف طن إلى الشون والصوامع المختصة.

ومن جهته، أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على أهمية النهوض بالقطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن هذا القطاع يُعد أحد المحاور الستة للاستراتيجية التنموية العامة للمحافظة. وركز المحافظ على ضرورة تطبيق الأساليب الحديثة لترشيد استهلاك المياه بهدف تحقيق أعلى إنتاجية للفدان من المحاصيل الزراعية، خاصة المحاصيل الاستراتيجية. كما شدد على استمرار جهود ضبط وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتوفير الأسمدة والتقاوي بكافة الجمعيات الزراعية، مؤكدًا على أهمية القرب من المزارعين وسرعة الاستجابة لمطالبهم لتعزيز الإنتاجية وتحقيق التنمية الشاملة في المحافظة.
 

مقالات مشابهة

  • “معلومات خطيرة” تدفع زعيمة حزب العمال الجزائري للانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • زعيمة حزب العمال لويزة حنون تقاطع  الانتخابات الرئاسية الجزائرية
  • محافظ بني سويف يلتقي مجموعة من خريجي البرنامج الرئاسي
  • محافظ بني سويف يلتقي مجموعة من خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • توزيع 20 ألفا و281 جوال أسمدة على المزارعين ببني سويف
  • توريد أكثر من 536.8 ألف طن بنجر سكر ببني سويف
  • الانتهاء من حصاد 119 ألفا و267 فدانا ببني سويف
  • زراعة 12 ألفا و430 فدانا من القطن ببني سويف
  • إزالة 71 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • إزالة 71 حالة تعدٍ ببني سويف.. صور