نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، وعضو مجلس الشيوخ، احتفالية للتمريض بمحافظة قنا، حضرها أعضاء مجلس الشعب، وعدد من القيادات ومديري الإدارات بمديرية الشئون الصحية بقنا، ومديري المستشفيات.

وشهدت الاحتفالية ارتداء أعضاء هيئة التمريض زي بألوان علم فلسطين، كما تناولت الاحتفالية فقرات عن فلسطين حيث هتف الحضور لـ دولة فلسطين والرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما ندد الحضور بـ الاحتلال الإسرائيلي والقصف المستمر الذي يشهده قطاع غزة.

وأشارت الدكتورة كوثر محمود إلى أن الاحتفالية تناولت فقرة عن دور التمريض في مصر، كما استعرضت إنجازات الرئيس في مصر وخاصة مجال الصحة والتي شملت مبادرات الصحة العامة ومنظومه التأمين الصحي الشامل بمصر وغيرها من الإنجازات.

وأضافت أنه تم التنبيه على أعضاء هيئة التمريض بمحافظه قنا بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية وأسرهم، حيث أن العالم أجمع يضع مصر تحت اعينهم خاصه في الانتخابات الرئاسية وتحدي الشعب المصري للنهوض بمصر واختيار قائدهم للمرة الثانية.

وقالت الدكتورة كوثر محمود، إنه شارك في الاحتفالية نحو 1200 عضو بالتمريض، لافته إلى أنه تم تكريم 300 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة في بمحافظة قنا.

كما تقدمت نقيب التمريض بالشكر للدكتورة أسماء رمضان النقيب الفرعي بقنا، ولمجلس إدارة النقابة الفرعية بمحافظة قنا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا الصحة فلسطين الاحتلال الإسرائيلي التمريض نقيب التمريض علم فلسطين الدكتورة كوثر محمود مجلس الشعب أعضاء مجلس الشعب

إقرأ أيضاً:

الأنبا باسيليوس يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكاتدرائية يسوع الملك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس  الأنبا باسيليوس تراس، مساء الأحد، قداس المناولة الاحتفالية لأبناء وبنات كاتدرائية يسوع الملك كانا في استقباله الآباء، الأب كيرلس مكسيموس والأب يوحنا صموئيل راعيا الكاتدرائية وأسر الأطفال المحتفى بهم وشعب الكاتدرائية المبارك.

ألقى الأنبا باسيليوس العظة بعنوان ( السمع هو بداية خلاص الأنسان )، واختتم  الأنبا باسيليوس القداس الإلهي بالبركة الرسولية لكل شعب الكاتدرائية.
 وعقب القداس الإلهي التقى الأنبا باسيليوس مع أولاد المناولة الاحتفالية المحتفى بهم وأجرى حوارًا أبويًا معهم وأوصاهم ضرورة المواظبة علي الصلاة مشجعا إياهم على حضور القداس بانتظام ووزع عليهم الهدايا التذكارية.
 

وجدير بالذكر تأتى هذه الزيارة في أطار اهتمام وحرص صاحب النيافة الأنبا باسيليوس متابعة أحوال الكاتدرائية ومشاركة الأطفال وأسرهم فرحتهم بالاحتفال بالمناولة الاحتفالية الأولى لهم.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكاتدرائية يسوع الملك