حضرموت(عدن الغد)خاص.

حصد فريق التضامن بطاقة التأهل إلى المباراة  النهائية لكأس حضرموت الثانية للشباب مواليد 2005م بتجاوزه فريق الشعب بعد مباراة مثير ة جدا للفريقين  في البطولة التي يرعاها محافظة محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة وبرعاية إعلامية من مجموعة العمقي وإخوانه للتجارة والصرافة.

.

المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت 11 نوفمبر 2023م  على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، شهد شوطها الأول حماس كبير منذ انطلاقه و تقارب اللعب للفريقين ، تبادل في  الهجمات على مرمى حارسي الفريقين ، تمحورت الكرة داخل المستطيل الأخضر ، هدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن جميعها عدت دون تغيير النتيجة ، بعدها أعلن الحكم بايعشوت صافرته لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين الشعب و التضامن .

في الشوط الثاني زاد حماس اللاعبين واستطاع الفريقين  من تغيير اللعب والضغط لتسجيل هدف التقدم لكن عدت جميع الهجمات دون فائدة تذكر  ، بعدها إجراء مدربي الفريقين تغيير في صفوف اللاعبين بعدها جاءت ضربة رأسية مباشرة في الدقيقة 24 من زمن الشوط الثاني استطاع لاعب فريق التضامن  صالح سالم باسمره  بتسجيل الهدف الأول لفريقه ، استمرار اللعب وسط ضغط مثير بين الفريقين ، بعدها اعطى حكم المباراة بايعشوت وقت بدل ضائع 4 دقائق ، حافظ فريق التضامن على نتيجة المباراة إلى لحين جاءت صافرة الحكم بأنتهاء المباراة بفوز فريق التضامن بهدف وحيد دون رد للشعب ليتأهل للمبارأة النهائية التي ستجمعه الجمعة القادمة مع فريق وحدة شحير بعد فوزهم على شباب روكب بركلات الترجيح  . 

أدار المباراة طاقم تحكيمي من : 

حكم الساحة  سالم عبدالله بايعشوت 

 مساعد أول محمد سالم باغريب 

 مساعد ثاني  أبراهيم سالم مسونق 

 رابع       عمر مبروك مرعي 

مراقباً للمباراة   محمد صالح بكران 

مراقباً للحكام   الدولي صالح جوبان 

من الطب الرياضي  وليد محفوظ بن سنكر.

من*أشرف باجبير 

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق التضامن

إقرأ أيضاً:

جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، مدير تحرير جريدة الأهرام، إن الجماعة الإرهابية عندما وصلت للحكم حاولت تغيير الشعب المصري، والهوية المصرية لصالح جماعات أخرى.

وأضاف “عفيفي”، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القنوات الفضائية الخاصة بالجماعة كانت تهاجم الدولة المصرية والفن وكل ما هو جديد، أيضًا محاولة لطمس الهوية المصرية وتغييرها على حساب مؤامرات على الدولة المصرية والشعب المصري بشكل واضح.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن مخططات الجماعة الإرهابية كانت معلنة حتى قبل وصولها للحكم، لكن الشعب المصري وقف وقفة قوية جدًا يوم 30 يونيو، وهو يوم فارق في تاريخ الدولة المصرية، يوم يؤكد أن الشعب المصري لن يسمح لأي جماعة أو عدوان على الدولة المصرية أن يحاول أن يهدد الدولة أو يغير هويتها.

وتابع: الشعب المصري كله نزل يوم 30 يونيو رغم التهديدات الكبيرة التي وجهتها الجماعة الإرهابية من منصة رابعة، لكن الشعب وقف أمام هذه الجماعة، واستطاع أن يعيد الدولة مرة أخرى إلى ما كانت عليه.
 

مقالات مشابهة

  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • يورو 2024.. سلوفاكيا تتقدم على إنجلترا في الشوط الأول
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • ماس كهربائى يتسبب فى إيقاف مباراة بيراميدز وسموحه بإستاد القاهرة
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات