لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن احمد صالح الراعي  انطلق صباح اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر المعسكر الإعدادي لمنتخب الناشئين لتجمع محافظة عدن بمديرية "لودر" محافظة أبين والذي شمل المحافظات الجنوبية وبمشاركة أكثر من 40 لاعباً بقيادة المدرب سامر فضل واداري المنتخب الكابتن عارف الوادي ومدرب الحراس امين سالم للوقوف على التشكيلة ماقبل الأخيرة التي ستخوض معسكر صنعاء الاخير واختيار التشكيلة الرسمية التي ستشارك في بطولة غرب آسيا مطلع ديسمبر القادم في سلطنة عُمان.

وانطلق المعسكر الإعدادي لمنتخب الناشئين صباح اليوم في مديرية لودر على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي وبمشاركة جميع اللاعبين حيث واصل اللاعبين  التمارين عصر اليوم كفترة مسائية وسيستمر المعسكر الإعدادي لمدة ثلاثة أيام للوقف على مستوى وجاهزية اللاعبين الموهوبين الذين يمتلكون قدرات ومهارات عالية ليتم اختيارهم في تمثيل المعسكر الإعدادي الاخير في محافظة صنعاء واختيار التشكيلة الرسمية الأخيرة التي ستمثل المنتخب في بطولة غرب آسيا في دولة عمان الشقيقة .

يذكر أن لاعبي المنتخب  وصلوا يوم أمس الجمعة إلى مدينة لودر والإقامة في فندق النور في وسط المدينة حتى يتم الانتهاء من المعسكر الإعدادي خلال هذا الأسبوع .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المعسکر الإعدادی

إقرأ أيضاً:

اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي

 

شهد اليوم الرابع من "المرحلة الثانية" لاختبارات قطاع الناشئين في نادي بورفؤاد الرياضي حضورا لافتا، بقيادة جاسر الشاعر، رئيس النادي.

تضمنت الاختبارات متابعة دقيقة من لجنة الاختبارات برئاسة  أحمد الزيز، وتحت إشراف  محمد الدالي، عضو مجلس الإدارة.

أعرب رئيس النادي عن رضاه  بسير الاختبارات وأداء الناشئين، مشيدا بجهود اللجنة في اختيار أفضل المواهب الواعدة.

وأضاف الشاعر  أن هذه الاختبارات تعتبر خطوة هامة في بناء قاعدة قوية من اللاعبين القادرين على تمثيل النادي مستقبلًا.

من جهته، أكد  أحمد الزيز على أهمية هذه المرحلة في اكتشاف المواهب وتطويرها، مشيرًا إلى أن اللجنة تعمل على تقييم اللاعبين بناء على معايير دقيقة لضمان اختيار الأفضل.


وأوضح رئيس لجنة الاختبارات  أن التعاون والتنسيق بين أعضاء اللجنة يساهمان في تحقيق الأهداف المرجوة من هذه الاختبارات.

عبر  محمد الدالي عضو مجلس الادارة عن تفاؤله بمستقبل قطاع الناشئين في النادي، مشددًا على التزام مجلس الإدارة بتوفير كل الدعم اللازم لتطوير قدرات الناشئين وتأهيلهم لتحقيق النجاحات في المستقبل.
 

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف عن اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر الأولمبي في رحلتهم إلى باريس
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • مسلحون يحاولون اختطاف مدير مشروع سد حسان بمحافظة أبين ويحرقون سيارته
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي