بدأت أحداث مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس مثيرة للغاية، حيث نجح باريس سان جيرمان في التسجيل مبكرا  في الدقيقة الثالثة عن طريق كيليان مبابي.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس

وكان عثمان ديمبيلي نجم باريس سان جيرمان قد أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها مبابي بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

سجل جونيا إيتو نجم ستاد ريمس هدف لفريقه في الدقيقة السابعة من اللقاء قبل أن يقوم الحكم بالغاؤه بداعي وجود تسلل على اللاعب محمد درامي لاعب ستاد ريمس.

في الدقيقة ٢٧، استلم ديمبلي نجم باريس سان جيرمان الكرة على يمين منطقة الجزاء وحاول أرسال الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن يفان ضيوف حارس مرمى ستاد ريمس نجح في تشتيت الكرة.

وسدد أمير ريتشاردسون نجم ستاد ريمس الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ولكن تصدى لها دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان ببراعة لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الباريسي بهدف نظيف.

ليندلوف يعلق على فوز مانشستر يونايتد وهدفه في لوتون تاون للمباراة الثالثة تواليًا.. عقدة علاء عبد العال وملعب الجونة مستمرة أمام الأهلي (أرقام)

على غرار الشوط الأول، نجح باريس سان جيرمان في تعزيز النتيجة بتسجيل ثاني أهدافه في اللقاء من توقيع نجمه الأول كيليان مبابي في الدقيقة ٥٩. 

جاء هدف مبابي من هجمة مرتدة سريعة لباريس سان جيرمان،  حيث وصلت الكرة لكارلوس سولير جهة اليمين الذي مررها لمبابي أمام المرمى ليسدد الكرة بسهولة في شباك يفان ضيوف حارس مرمى ستاد ريميس.

وفي الدقيقة ٦٧، سدد مبابي الكرة من داخل منطقة جزاء ستاد ريميس وتصدى لها الحارس يفان ضيوف ثم شتتها الدفاع.

تمكن مبابي من تسجيل ثالث أهدافه في المباراة والذي جاء عن طريق هجمة مرتدة سريعة لباريس سان جيرمان، حيث وصلت الكرة لبرادلي باركولا جهة اليمين ليتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم مررها لمبابي الذي سدد الكرة بقوة في الشباك.

في الدقيقة ٨٦، سدد كيليان مبابي الكرة من على حدود منطقة الجزاء والتي ارتطمت في العارضة ومرت إلى خارج الملعب لتنتهي أحداث المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ستاد ريمس الدوري الفرنسي كيليان مبابي داخل منطقة الجزاء باریس سان جیرمان فی الدقیقة ستاد ریمس

إقرأ أيضاً:

لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”

المناطق_متابعات

كشفت تقارير إعلامية عن دخول أحد لاعبي الدوري الفرنسي دائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أنه وفقا للقواعد الجديدة في دوري روشن المتعلقة بتسجيل ثنائي أجنبي تحت 20 عاما، فإن الإيفواري عمر دياكيتي، لاعب ريمس الفرنسي، ظهر كهدف محتمل.

أخبار قد تهمك مدرب البرازيل يثني على فينيسيوس جونيور 29 يونيو 2024 - 5:53 مساءً أمانة الجوف تعلن عن اكتمال مشروع تطوير محيط “مركز الملك عبدالله الثقافي” ضمن برنامج التدخلات الحضرية 29 يونيو 2024 - 5:52 مساءً

وأشار إلى أن صندوق الاستثمار يخطط للتواصل مع المهاجم الإيفواري المولود في ديسمبر عام 2003 خلال الأيام المقبلة.

ويمتد عقد دياكيتي مع ناديه الفرنسي حتى عام 2028، وشارك عمر دياكيتي مع ريمس خلال الموسم الماضي في 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق عن زيادة عدد المحترفين الأجانب في الموسم الجديد إلى 10 لاعبين بدلا من 8، واشترط أن يكون هناك اثنان من بين 10 أجانب في قائمة كل فريق، من مواليد عام 2003، لضمان الاستثمار فيهم مستقبلاً، وهو ما يسعى إليه حاليا صندوق الاستثمار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 5:54 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 5:48 مساءًارتفاع حصيلة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية لمنتزه وأحياء سكنية في مدينة غزة إلى 16 شهيدا أبرز المواد29 يونيو 2024 - 5:45 مساءًأمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 5:41 مساءً20 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يلتحقون بالمعسكر التدريبي لمسابقة المهارات الثقافية أبرز المواد29 يونيو 2024 - 5:37 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى ٣٧٨٣٤ شهيداً أبرز المواد29 يونيو 2024 - 5:32 مساءًكليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين29 يونيو 2024 - 5:48 مساءًارتفاع حصيلة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية لمنتزه وأحياء سكنية في مدينة غزة إلى 16 شهيدا29 يونيو 2024 - 5:45 مساءًأمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي29 يونيو 2024 - 5:41 مساءً20 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يلتحقون بالمعسكر التدريبي لمسابقة المهارات الثقافية29 يونيو 2024 - 5:37 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى ٣٧٨٣٤ شهيداً29 يونيو 2024 - 5:32 مساءًكليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين مدرب البرازيل يثني على فينيسيوس جونيور مدرب البرازيل يثني على فينيسيوس جونيور تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • عمر دياكيتي يقترب من روشن
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركا
  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية