اعلن جيش الاحتلال الاسرئيلي ارتفاع عدد قتلى جنوده إلى 43 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة منذ الثلاثاء 31 أكتوبر، و361 جنديًا وضابطًا إسرائيليًا و59 شرطيًا إسرائيليًا بالإضافة إلى 10 من جهاز الشاباك قتلوا منذ السابع من أكتوبر

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن مصرع 356 عسكريًا في حرب غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط بلدتي الناقورة وعلما الشعب في لبنان

وبحسب بيان الجيش فإن القتلى هم: الرائد (احتياط) متان مئير، 38 عاماً، من أودم، مقاتل في الكتيبة 697، اللواء 551 (تشكيل نصف نار)، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

 

الرائد (احتياط) موشيه يديا ليتر، 39 عاماً، مين زوريم، عضو في اللواء 697، اللواء 551 (تصميم سهم ناري)، خدم كقائد فصيلة في وحدة شيلداغ، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

 

 رقيب اول يوسف حاييم (يوسي) هرشكوفيتس، 44 عاماً، من جيبوت، مقاتل في الكتيبة 697، اللواء 551 (تشكيل نصف نار)، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

 

 سيرغي شميركين، 32 عاماً، من كريات شمونة، مقاتل في الكتيبة 697، اللواء 551 (تشكيل نصف النار)، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

 

الرائد (احتياط) نتانئيل (ناتي) هاروش، 34 عاما، من القدس، مقاتل في وحدة المساعدة الإدارية 5084، لواء جفعاتي، قتل خلال عملية عسكرية شمال قطاع غزة.

 مقتل 5 من جنود

وفي سياق متصل أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، عن مقتل 5 من جنوده خلال المعارك البرية داخل غزة.

وأعلن الجيش أيضًا عن إصابة 6 جنود بجروح خطيرة من لواء النخبة الاحتياطي 551، في المعارك مع المقاومة في بيت حانون.

 

وأشار الجيش في بيانه إلى أن الجنود سقطوا في "حادث خطير" تمثّل بانفجار عبوة قوية لدى محاولتهم فحص إحدى فتحات الأنفاق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيش الإحتلال الإسرائيلي داخل غزة جنود الاحتلال ارتفاع حصيلة القتلى جنود اسرائيل بيت حانون جیش الاحتلال مقاتل فی

إقرأ أيضاً:

إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس

يمانيون../ أصيب عدد من الجنود الصهاينة، اليوم الثلاثاء، خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية في مخيم بلاطة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر عبرية، بأن عدداً من جنود العدو أصيبوا بجراح متفاوتة من جراء الاشتباكات المسلحة مع المقاومة، ما أدى إلى نقلهم عبر “الإسعافات” إلى المشافي “الإسرائيلية”.
وأكدت سرايا القدس – كتيبة نابلس، أن مجاهديها في مجموعات بلاطة يتصدون لقوات العدو المقتحمة ويستهدفونها بالرصاص والعبوات الناسفة محققين إصابات مؤكدة.
وكانت قوات صهيونية خاصة اقتحمت المخيم وسط وصول المزيد من التعزيزات من جهة حاجز بيت فوريك، وانتشار في عدد من حارات المخيم.
واستشهد شابان فلسطينيان وأصيب آخرون بينهم مسعفون، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شرقًا.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة باستشهاد الشاب عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين (٣٣ عاماً) برصاص العدو في البلدة القديمة بنابلس، واحتجاز جثمانه.
كما أعلنت “الصحة” استشهاد الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (٢٥ عاماً) متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص العدو في البطن والفخذ في مخيم بلاطة.

ونعت حركة حماس الشهيد المجاهد عبدالحكيم شاهين الذي طاردته قوات العدو واعتقلته بعد الاشتباك معه وإصابته بجروح خطيرة ارتقى على إثرها في نابلس.

مقالات مشابهة

  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,638 شخصا
  • شهيدان بينهما مطارد في نابلس وإصابات بصفوف جنود الاحتلال (شاهد)
  • ارتفاع حصيلة القتلى الصحفيين إلى 174 fالقصف الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي لـ 653 ألفا و60 جنديا
  • الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين في بيت لاهيا شمال القطاع.. وسيارة في خانيونس
  • الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين في بيت لاهيا شمال القطاع.. ويقصف سيارة في خان يونس
  • شهيدان بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • 3 شهداء في قصف الاحتلال شمال ووسط قطاع غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شمال ووسط قطاع غزة