الأسبوع:
2024-07-01@16:48:10 GMT

«الأسبوع» تكشف موعد إعلان مدرب الزمالك الجديد

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

«الأسبوع» تكشف موعد إعلان مدرب الزمالك الجديد

واصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، العمل على إنهاء ملف المدرب الأجنبي الجديد، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذ تم توجيه الشكر له عقب نتائج الأبيض السيئة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة البيضاء رفضت بشكلٍ قاطع كافة الاقتراحات المقدمة بخصوص التعاقد مع مدرب مصري لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.

موعد إعلان الزمالك عن المدرب الجديد

ومن المقرر أن ينهي مجلس إدارة نادي الزمالك ملف المدير الفني الأجنبي خلال الأيام القليلة القادمة، ليكون متواجد على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال مواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى سليمان إلى التعاقد مع مدرب جديد في اسرع وقتٍ ممكن من اجل إنقاذ الموسم على المستوى المحلي والقاري.

ويواصل أحمد سليمان المشرف العام على ملف كرة القدم بنادي الزمالك العمل على الاختيار بين عدة مرشحين أجانب لقيادة الفريق خلفا لكولومبي أوسوريو وذلك بعد استبعاد الثلاثي باتريس كارتيرون وبيتسو موسيماني وكريستيان جروس من حسابات الإدارة.

ويقود معتمد جمال فريق الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى إنهاء الاتفاق مع المدرب الجديد، حيث نجح ف اختباره الصعب بعبور بيراميدز في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره أبو سليم الليبي يوم 3 ديسمبر المقبل على ملعب ستاد الجيش في مدينة برج العرب بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضًا

سر تواجد طارق حامد في مقر نادي الزمالك «خاص»

بعد واقعة ترك المعسكر.. الزمالك يرفض العفو عن أحمد فتوح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اوسوريو مدرب الزمالك اوسوريو مدرب الزمالك الجديد خوان كارلوس اوسوريو مدرب الزمالك قناة الزمالك مدرب الزمالك مدرب الزمالك الجديد من هو مدرب الزمالك الجديد نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف،خلال تصريحات تلفزيونية لها عن سبب تأجيل حفل زفافها، وذلك بعدما عقدت قرانها خلال الأيام الماضية، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني، وقالت:" قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض". 
 

وأكدت سلمى أبو ضيف على أنها تحتفل بزفافها خلال العام المقبل، بسبب انشغالهما، مُضيفة: "حفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا". 
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن سلمى أبو ضيف، شاركت في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين بجانبها ومن بينهم ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، وآخرون من النجوم، وتناول العمل العديد من القضايا التي تخص التيك توك.
 

وكان آخر أعمال سلمى أبو ضيف، مسلسل إلا للطلاق، وهو بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

وعلى مستوى السينمائي، عُرض لـ سلمى أبو ضيف مؤخرًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم. 

مقالات مشابهة

  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد وحركة المحافظين
  • «الإفتاء» تكشف موعد استطلاع هلال شهر المحرم 1446
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور