(عدن الغد)علاء عياش- تصوير/ رضوان ناصر::

سمّت المجموعة الأولى طرفي التأهل للدور نصف النهائي في بطولة المخضرمين للأندية بعدن، وذلك بعد نهاية مباراة قمة المجموعة والتي جمعت الشعلة والجلاء في الجولة الأخيرة للمنافسات وانتهت بفوز الشعلة بنتيجة عريضة بلغت قوامها عشرة أهداف مقابل خمسة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب المدينة المعشبة "مشروع مدينة عدن الجديدة".

وتأهل قدامى الشعلة والجلاء للدور نصف النهائي للبطولة التي تأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر وتنظم برعاية ودعم إدارة المدينة، وبمشاركة 8 فرق، وذلك بعد أن تصدر الشعلة ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وفريق الجلاء ثانياً بـ6 نقاط بالمركز الثاني، ليصعدا معا للدور نصف النهائي.

وشهدت المباراة تفوقاً واضحا من جانب فريق الشعلة الذي أثخن شباك منافسه الجلاء بمهرجان أهداف، كانت شاهده على مرور الفريق للدور نصف نهائي البطولة عن جدارة واستحقاق على رأس هرم فرق المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه قدامى وحدة عدن والجلاء والميناء.

وتألق مهاجم الشعلة محمود الشحنوته الذي سجل ستة أهداف رائعة، في حين سجل عبدالحكيم الدهبلي (هدفان) وتكفل ماهر قاسم وعبدالله شطيرة بإكمال أهداف فريق الشعلة في اللقاء، في حين سجل خماسية فريق الجلاء احمد حنشل وابوبكر مهدي وعادل البكري وصلاح الوالي.

وفي مباراة أخرى صعب قدامى فريق الشرطة مهمة فريق التلال الساعي للتأهل عن المجموعة الثانية بالخروج بنتيجة الفوز وبهدف قاتل سجل في دقائق المباراة الأخيرة من المباراة التي شهدت مجرياتها ندية وإثارة استمرت وتيرة التنافس بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، لتشهد دقائق الشوط الثاني فرص مهدرة من جانب فريق التلال كانت كفيلة في حسم المباراة مبكرا وباكثر عدد من الأهداف، ليستغل الشرطة تقدم فريق التلال ليقتنص هدفا قاتلا في نهاية المباراة سجل عن طريق ناصر حسن، مصعبا مهمة التلال في التأهل في انتظار عما ستسفر عنه نتيجة مباراة الغد بين عدن الجديدة وشمسان ضمن منافسات المجموعة.

أدار اللقاء باقتدار الحكم مقداد علي ناصر.

يلتقي عصر غداً الأحد في المباراة الأولى الميناء يقابل وحدة عدن في المجموعة الاولى، وشمسان وجها لوجه أمام عدن الجديدة في المجموعة الثانية.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المجموعة الأولى للدور نصف

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

وقدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23.

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبد السلام ريشة، مدربًا عامًا، وماركو ماركيس، مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز، رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان، مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن