موقع 24:
2024-09-18@21:45:42 GMT

تريلر فيلم "Inside Out2" يحقق مشاهدات قياسية

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تريلر فيلم 'Inside Out2' يحقق مشاهدات قياسية

حقق الفيديو الترويجي الأول للفيلم الكرتوني "Inside Out2" رقماً قياسياً في عدد المشاهدات، متجاوزاً 7 مليون مشاهدة، في أول 24 ساعة من طرحه عبر حساب بيكسار على يوتيوب.

ذكرت شركة ديزني عبر موقعها الإلكتروني أنّ "Inside Out 2" أطاح بالفيلم صاحب الرقم القياسي السابق، وهو الجزء الثاني من أفلام "Frozen" الصادر عام 2019.

واعتبرت الشركة أن أحد أسباب نجاح الفيديو الترويجي لفيلم Inside Out 2، هو إدخال العاطفة الجديدة على القصة وهي "القلق"، لافتة إلى أن التريلر حقق عبر  حسابها على تيك توك 78 مليون مشاهدة. 

شكر كبير للجمهور

من جهته، اعتبر المدير الإبداعي لشركة بيكسار، التابعة لاستوديوهات ديزني، بيت دوكتر أن هذه النسب الكبيرة من المشاهدات، تعكس مدى حماس الجمهور  لمتابعة الفيلم الكرتوني المرتقب طرحه العام المقبل، وفقاً لما نقلته مجلة "فارايتي".

وذكر دوكتر، الذي أخرج الجزء الأول من الفيلم عام 2015، أنه عند صدور الجزء الأول من الفيلم، كانت ديزني تترقب ردود الفعل على عملية تجسيد المشاعر على الشاشة من خلال قصة، تدور في رأس وقلب إنسان.

مشاعر جديدة في الطريق للشاشة

تابع: "لكن بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، كان لا بد من المضي في رحلة تحديث هذه المشاعر وتنوعها مع تقدّم الإنسان في العمر، وعبوره من الطفولة إلى الشباب، وهو ما برع مخرج الجزء الثاني كيلسي مان بتجسيده بحرفية".

وإذ كشف أنه في الجزء الجديد سيشاهد الجمهور أحاسيساً جديدة تتجسد على الشاشة، منها القلق الاهتمام الشوق والعاطفة، فيما توجّه برسالة شكر وامتنان للجمهور الذي سارع لمشاهدة الفيديو الترويجي.

@pixar ????Things are getting messy???? Disney and Pixar's #InsideOut2 ♬ original sound - Pixar قصة الجزء الثاني

تدور أحداث فيلم Inside Out 2، الذي سيُعرض في 14 يونيو (حزيران) 2024، حول دخول أحاسيس بطلة القصة "رايلي"، ودخولها مرحلة المراهق، في ظل صراع من المشاعر الجديدة والمعقدة.

ويعود كل من إيمي بوهلر، فيليس سميث ولويس بلاك لأداء أدوار الفرح، الحزن والغضب، بينما تولى توني هيل وليزا لابيرا دور بيل هادر وميندي كالينغ في دوري الخوف والاشمئزاز بعد الإبلاغ عن نزاعات على الرواتب، كما ينضم هوك بصفته العاطفة الجديدة القلق.

وكانت أحداث الجزء الأول تدور حول العديد من المشكلات التى تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به،

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديزني

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان.. مشاهدات أغنية "المزاج عناب" في أسبوعها الثالث

حققت أغنية المزاج عناب للفنان بهاء سلطان أكثر من 3 ملايين ونصف مشاهدة، خلال الأسبوع الثالث من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

بهاء سلطان المزاج عناب 

المزاج عناب من كلمات زيزو العقرب، ألحان مصطفى وفقي، توزيع وسام عبد المنعم، وحققت أكثر من 37 ألف مشاهدة خلال 20 ساعة من طرحها.

 

كلماتها "اللي سابونا ولا يلزمونا بس تانى تانى تاني مش ها يطولولنا احنا مالناش ايد توجعنا يعنى عدي مبنددهدتش واللي عاوز انه يودعنا اتاخر ليه بقي مبعدش صريحه العبارة كنتم حالة وبفراقكم عادي مش هحس والحكايه مش عايزة قواله طب حتى بص المزاج عناب عادي من غير احباب مش فلرقه مين معايه ومين مكمل ولا مين اللي ساب المزاج عناب وطايره فوق السحاب واللي عايز يغيب مايغيب انا مبخدش غيب يمشي غالي ويجى اغلي ومسير حياتنا تبقي احلى واللي باعو مرضه وجهلا ولقمتنا مقدروتش واللي فاكر بعده وجعنا ده من بعده اتدلعنا من يوم ما راح بقى اتمتعنا ليه هنمسك فيه ونحوش

أغنية قبل ما أمشي 

يذكر أن آخر أغنيات بهاء سلطان من خلال “قبل ما أمشي”، والتي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم.

 

وتقول كلماتها “قبل ما أمشي عايز اسلم عاللي جرحه في قلبي علم ف الندالة كان معلم دكتوراه ف خيبة الامل  اللي ساب ف القلب نغزه لا ملامه و لا مؤاخذه الغلاوه و المعزه سابوا جرح ما يحتمل  تحيه لكل خيبه كل دقة نقص عيبه جايه مالناس القريبه عيني عالدنيا الغريبه  تحيه لكل كدبه الخيانه بجد صعبه لماتيجي من الاحبه جرح يصعب عالأطبه  بلغوه مني سلامي و اعتذاري عن طيابتي عن براءتي عن سذاجتي و الخيابه و الهبل سابوا جرح ما يحتمل”

أغنية ما ارتحناش 

بجانب أغنية مارتحناش التي سجلت أكثر من 11 مليون مشاهدة، من كلمات هاني رجب، ألحان إسلام معز، وتقول كلماتها “أصعب حاجة في حياتك تبعد عن اي ناس لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا بس احنا بقالنا فترة بننام بدموع عنينا  ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا وقالوا هننسى بس بجد مابننساش  دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمنناه بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه تيجي الدنيا في ثواني تاخده بعيد عن ايدينا ولا منه فضل معانا ولا منه غريب علينا  ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا وقالوا هننسى بس احنا اللي مابننساش”. 

مقالات مشابهة

  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • جدة يقفز لوصافة يلو .. والنجمة يخطف نقاط الصفا.. والجندل يحقق فوزه الأول
  • الشامي.. أغنية "دوالي" تحقق مشاهدات قياسية في 20 ساعة
  • بهاء سلطان.. مشاهدات أغنية "المزاج عناب" في أسبوعها الثالث
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • ماجد المهندس.. مشاهدات أغنية "الجو" في أسبوعها الأول
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • راشد الماجد.. مشاهدات أغنية كيف أنسى في أسبوعها الثاني
  • تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل