يستعد الحكم المساعد أحمد حسام طه، لظهور أول في مونديال العالم للشباب تحت 17 عاما، وذلك في مباراة نيوزيلندا.

أحمد حسام طه الممثل التحكيمي الوحيد لمصر

وتقام المباراة في تمام الحادي عشر صباحا بقيادة الحكم الليبي معتز الشلماني.

أحمد حسام طه، هو الممثل الدولي الوحيد لمصر في قائمة الحكام المشاركين في البطولة، المقامة في أندونسيا.

للمباراة الثالثة تواليًا.. عقدة علاء عبد العال وملعب الجونة مستمرة أمام الأهلي (أرقام) ليندلوف يعلق على فوز مانشستر يونايتد وهدفه في لوتون تاون

وسبق للمساعد الدولي التواجد في المحافل الدولية مثل دوري إفريقيا، وبطولة كأس الاتحاد الافريقي والذي شارك فيها في مرحلة نصف نهائي البطولة.

إضافة لمشاركات في مباريات المربع الذهبي للدوري التونسي.

ويعد طه من حكام النخبة في الدوري المصري ليكون صاحب أرقام ومشاركات إيجابية عديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مونديال العالم للشباب كأس العالم للشباب

إقرأ أيضاً:

ايرواني: الحوار والتعاون الصادق هو الخيار العملي الوحيد لإحياء الاتفاق النووي

نيويورك-سانا

أكد سفير ومندوب إيران لدى الأمم المتحدة أمير سعيد ايرواني أن الحوار والتعاون الصادق والبنّاء هو الخيار العملي الوحيد لإحياء الاتفاق النووي.

وقال ايرواني في كلمة ألقاها في اجتماع لمجلس الأمن الدولي خصص لموضوع حظر الانتشار النووي وتنفيذ القرار الدولي رقم 2231: “إن الضغط والترهيب والتهديد والمواجهة ليست حلولاً ناجعة، وتؤدي فقط إلى الطريق المسدود وإن الخيار العملي الوحيد لإحياء ذلك الاتفاق النووي هو الحوار والتعاون البناء والصادق”.

ولفت ايرواني إلى أن السياسة المبدئية لإيران هي رفض الأسلحة النووية والعزم القوي على الاستخدام السلمي للطاقة النووية، وهذه السياسة لم تتغير كما أن إيران ملتزمة بصورة حازمة بالحوار والدبلوماسية.

وأشار ايرواني إلى أن القرار الدولي رقم 2231 حول الاتفاق النووي الموقع عام 2015 لا يمت بصلة على الإطلاق بالقضايا الإقليمية والبرامج الفضائية والصاروخية الإيرانية، كما لم تشارك إيران أبداً في أي نشاط يخالف القرارات الملزمة الصادرة عن مجلس الأمن الدولي، مبيناً أن التهديد الرئيسي للسلم والأمن في منطقتنا هو العدوان والاحتلال والسياسات التوسعية والجرائم المزعزعة للاستقرار والتي يقوم بها الكيان الصهيوني.

وتابع ايرواني: “إن الوجود العسكري الواسع والاحتلال الأميركي والتصدير الواسع للأسلحة المعقدة إلى منطقتنا طوال العقود الماضية هو مثال حي على الدور الأميركي المخرب والمزعزع للاستقرار في المنطقة”.

كما أوضح ايرواني أن العدوان الأميركي البريطاني المتكرر على اليمن مرفوض، ويعتبر استفزازاً غير مبرر وانتهاكاً للسيادة ووحدة الأراضي اليمنية وخرقاً للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وإن إيران تدين هذا العدوان بأشد ما يمكن، لأنه يعرض السلم والاستقرار في المنطقة للخطر ويوقف الجهود الرامية إلى حل سلمي للأزمة في اليمن.

وشدد ايرواني على عدم تغيير السياسة المبدئية لإيران حيال النزاع الجاري في أوكرانيا، رافضاً جميع المزاعم حول وجود تدخل إيراني في نقل السلاح للاستخدام في هذا النزاع.

مقالات مشابهة

  • فهد الحوسني في قائمة حكام «مونديال الصالات»
  • يورو ٢٠٢٤: أبرز أرقام وإحصائيات مباراة البرتغال مع جورجيا
  • أرقام مروعة.. 292 مليون شخص يتعاطون المخدرات حول العالم
  • «أبوظبي للزوارق» يدافع عن لقب «مونديال الفورمولا-2»
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • عراقي مراقب لحكام بطولة غرب آسيا للشباب
  • ايرواني: الحوار والتعاون الصادق هو الخيار العملي الوحيد لإحياء الاتفاق النووي
  • إسبانيا تحقق العلامة الكاملة في يورو 2024
  • إسبانيا تحصد العلامة الكاملة بفوزها على ألبانيا بأمم أوروبا
  • إسبانيا تحقق العلامة الكاملة بدور المجموعات في أمم أوروبا