كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، مقدم ستوديو مباراة النادي الأهلي والجونة، تفاصيل المشهد المؤسف من جانب جماهير القلعة الحمراء في ملعب خالد بشارة.

وقال «عبدالجواد» عقب نهاية مباراة النادي الأهلي والجونة بالتعادل الإيجابي 1-1: «مباراة الأهلي اليوم شهدت مشهدا مؤسفا من جانب جماهير النادي الأهلي، والأمر إن رابطة النادي الأهلي رفضت تواجد الجماهير العادية معاهم في نفس المدرج، وتعدوا عليهم بالضرب، وده تسبب في تدخل الجهات المختصة، ونجحت بالفعل في إنهاء الأمر، وإبعاد الجماهير العادية عن رابطة النادي الأهلي».

تفاصيل شجار جماهير الأهليوشهد أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي، شجارا عنيفا بين جماهير المارد الأحمر، على الرغم من أنهم حضروا من أجل هدف واحد، هو تشجيع وتحفيز فريقهم المفضل من أجل تحقيق الفوز.

وشهدت السنوات الماضية، تقديم عمل كبير من جانب الجهات المختصة، من أجل عودة  الجماهير للمدرجات من جديد، وبدأ الأمر تدريجيا، حتى وصل لحضور 5 آلاف مشجع في المباريات المحلية، وأعداد تصل لـ50 ألف في مباريات الأندية ببطولات أفريقيا، و80 ألف للمباريات المهمة والمؤثرة للمنتخب الوطني، وكان آخرها مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم على ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة