شهد الدكتور عفت وزيري والمهندس عبدالمنعم قاصد اليوم السبت ١١ نوفمبر الجاري الاحتفالية التي نظمتها مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية المشتركة لتكريم اثنين من العاملين، محمد ذكي فاوي، و عواطف عبدالعال حافظ الاداريين بالمدرسة لبلوغهما السن القانوني للتقاعد الي المعاش شهد الاحتفالية العديد من قيادات التعليم بأبوتشت وأهل واصدقاء ومحبي المحتفي بهم.

  

استهل الإحتفالية بآيات بينات من الذكر الحكيم  ثم تلاها كلمة الترحيب من مدير المدرسة الاستاذة سوسن زكير بالحضور وبالمحتفي بهم.  

 ثمن الدكتور وزيري جهود المحتفي بهم خلال فترة عملهما قائلا اتسم عملهما بالكفاءة والجدية والتفاني مؤكدا ان تكريم المخلصين مثلهما حق و اعتراف بعطائهم وتحفيزا لمن يخلفهم.  

و  قدم قاصد التهنئة القلبية الي المحتفي بهم لبلوغهما السن القانوني للتقاعد الي المعاش متمنيا لهم دوام التوفيق في حياتهما داعيا الله لها بأن يرزقهما الله حياة مستقبلية مليئة بالخير والصحه والسعادة خاليه من المشتاق و المتاعب. 

  وفي نهاية الاحتفالية قام الدكتور عفت وزيري والمهندس عبدالمنعم قاصد ومرافقيهم بتسليم المحتفي بهم شهادات التقدير والهدايا والتقاط الصور التذكارية في جو يسوده الفرحة البهجة والسرور وفي لفته طيبه قامت إدارة المدرسة باهداء الدكتور عفت وزيري بهدية تعبر عن مشاعر الحب والاحترام والتقدير له ولجهوده المبذولة في خدمة الحقل التعليمي بأبوتشت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احتفالية

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالمنعم: 85% مما قيل عن العاملين في البيت الفني للفنون الشعبية طفش

كتب- محمد شاكر:
تصوير- محمود بكار:

أكد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، أنه ظل يدرس ملفات البيت الفني بالكامل نحو شهرين ونصف، قبل أن يتولى منصبه الحالي.

وقال عبدالمنعم في أول حوار صحفي له بعد توليه رئاسة البيت الفني، سيتم نشره كاملا في وقت لاحق: لم أخشى قبول هذا المنصب لأنني أعشق التحديات ولا أحب المهام السهلة، وفي الحقيقة فإنني وجدت 85% مما قيل عن العاملين في البيت الفني غير حقيقي، وكلام "طفش".

وأضاف لمصراوي: وجدت في هذا المكان فنانين كبار على قدر عال من الموهبة، ووجدت عددا من الأماكن والمواقع تحتاج إلى رفع كفاءة.

وأكمل: أول شيء لفت نظري أن السيرك القومي يحقق إيرادات عالية جدا، وبالورقة والقلم هو مكان ناجح بكل المقاييس، صحيح أن هناك مشكلات داخلية وإدارية لكن يمكن حلها بسهولة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام يؤكد أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية   
  • جامعة الزقازيق تستقبل وزيري التعليم العالي الأسبقين خلال زيارتهما لمناقشة رسالة دكتوراه
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • قافلة طبية بيطرية بقرية بنى أيوب بأبو حماد
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكاتدرائية يسوع الملك
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • تامر عبدالمنعم: 85% مما قيل عن العاملين في البيت الفني للفنون الشعبية طفش
  • طلبات تخصص يوما شهريا لتكريم 100 مندوب توصيل
  • تصعيد في الخطاب الانتخابي: ترامب يهاجم هاريس وبايدن بلهجة حادة