موعد مباراة الوداد وصن داونز.. المرتقبة لعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والكرة الإفريقية والقارة السمراء بشكل خاص، وذلك في إياب نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى هذا الموسم 2023/2024.

الودادمباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز

وتمكن فريق الوداد الرياضي المغربي من حسم موقعة الذهاب، وتفوق على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف، يوم الأحد الماضي، في ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

مباراة الوداد وصن داونز

واستضاف فريق الوداد الرياضي المغربي منافسه صن داونز الجنوب إفريقي على أرضية «مركب محمد الخامس» في الدار البيضاء.

أهداف مباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز

- وتقدم فريق الوداد الرياضي المغربي بالهدف الأول في الدقيقة 41 عن طريق هدف عكسي سجله ريفالدو كويتزي لاعب صن داونز بالخطأ في مرمى فريقه.

وضع الكرة في شباك فريقه..

مرور بمهارة للاعب منتصر لحتيمي وعرضية يحولها كويتزي بالخطأ إلى مرمى صنداونز#الوداد_صنداونز#الدوري_الإفريقي_لكرة_القدم pic.twitter.com/FgM6NZmK8N

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) November 5, 2023

- وأحرز عبد المنعم بوطويل هدف التعادل لصن داونز من ضربة جزاء في الدقيقة 74، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" لوجود لمسة يد على أحد مدافعي الوداد داخل منطقة الجزاء.

المغربي يسجل في مرمى الفريق المغربي..

عبد المنعم بوطويل يسجل هدف التعادل لفريق صنداونز من ركلة جزاء #الوداد_صنداونز#الدوري_الإفريقي_لكرة_القدم pic.twitter.com/uuh5EI3jwd

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) November 5, 2023

- وفي الدقيقة 78 سجل أنس سرهات الهدف الثاني للوداد، لتنتهي المباراة بفوز الفريق المغربي ليقترب من التتويج بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي.

الوداد يتقدم من جديد سريعاً بهدف أنس سرهات#الوداد_صنداونز#الدوري_الإفريقي_لكرة_القدم pic.twitter.com/FtDu0TBIFy

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) November 5, 2023

تشكيل الوداد المتوقع ضد صن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

ومن المتوقع أن يخوض المدرب المغربي عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد، مباراة صن داونز في إياب نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بتشكيل مدجج بنجوم الفريق الأحمر ويغلب عليه الطابع الدفاعي، واللعب على الهجمات العكسية، وذلك من أجل تفادي الهزيمة أمام بطل جنوب إفريقيا، والخروج بنتيجة إيجابية تمنح بطل المغرب اللقب الغالي.

وجاء تشكيل الوداد المتوقع على النحو التالي

مباراة الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

في خط الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - جمال حركاس - أيمن أبو الفتح.

في خط الوسط: زكريا الدراوي - أنس سرغات - عبد الله حيمود.

في خط الهجوم: هشام بوصفيان - جونيور سامبو - حمدو الهوني.

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

وتقام مباراة الوداد وصن داونز في إياب نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى هذا الموسم 2023/2024، غداً الأحد الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري.

Counting down the hours! ⌛️

Just 1️⃣ day to go until the #AFLFinals ???? #AFL | #CAF | #FIFA pic.twitter.com/1GDkI2TDin

— African Football League (@afl_africa) November 11, 2023

وتنطلق مباراة الوداد وصن داونز غداً الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

وتُنقل مباراة الوداد وصن داونز في نهائي دوري السوبر الإفريقي، عبر شاشة قنوات «أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صن داونز دوري السوبر الإفريقي الوداد الدوري الإفريقي موعد مباراة الوداد مباراة الوداد مباراة الوداد وصن داونز موعد مباراة الوداد وصن داونز تشكيل الوداد المتوقع أمام صن داونز موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي نهائي الدوري الإفريقي تشكيل الوداد المتوقع لمواجهة صن داونز موعد نهائي الدوري الإفريقي مباراة الوداد وصن داونز فی نهائی داونز فی نهائی الدوری الإفریقی الدوری الإفریقی لکرة القدم صن داونز فی نهائی الدوری نهائی بطولة فریق الوداد pic twitter com

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق يونج بويز، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد يونج بويز، في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة برشلونة ضد يونج بويز عبر قناة beIN Sports 1HD.
 

مقالات مشابهة