كشف مؤلف فيلم «بلوموندو»، الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، عن تفاصيل العمل المقرر عرضه قريبا.

ويطرح فيلم «بلوموندو» في دور العرض بمصر وسينمات الخليج، اعتبارا من 15 نوفمبر الجاري.

فيلم بلوموندوأحداث فيلم بلوموندو

وكشف حازم ويفي، مؤلف فيلم «بلوموندو» تفاصيل وأحداث العمل.

وقال ويفي إن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية، مؤكدا أن العمل يعتمد على كوميديا الموقف بعيدا عن الإفيهات، مضيفا: «حاولنا كتابة عمل مختلف في البناء، ويعتمد على كوميديا الموقف وتوظيفها في قالب فني مميز».

فيلم بلوموندو

وتدور أحداث «بلوموندو» في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو «حسن الرداد» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماما.

أبطال فيلم بلوموندو

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ويفي، ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم بلوموندوفيلم بلوموندوآخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال حسن الرداد، فيلم تحت تهديد السلاح، الذي شاركه البطولة فيه عدد كبير من النجوم، منهم: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضاًطرح البرومو الرسمي لفيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد (فيديو)

15 نوفمبر.. طرح فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد بدور السينما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد فيلم بلوموندو بلوموندو بلوموندو حسن الرداد موعد عرض بلوموندو عرض فيلم بلوموندو فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره

أبدع الفنان الشاب محمود العزازى، فى تقليد الزعيم عادل إمام من خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى خطف الأنظار بشكل كبير؛ نظرًا لاحترافيته فى الوصول لروح شخصية الزعيم عادل إمام فى الشكل والأداء والحركة لدرجة كبيرة للغاية.

وعلق «العزازى»، أن مقطع الفيديو سُجل خلال بروفة للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» حيث إنه يجسد شخصية «الزعيم» فى العرض الذى يعود بآلة الزمن ويظهر الأعمال ما بين فترة الثمانينات والتسعينات.

وقال الفنان محمود العزازى، فى تصريحات للوفد، إن مقطع الفيديو الذى انتشر من كواليس إحدى البروفات للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» الذى يقام حالياً بمسرح الدولة تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم.

وأضاف «العزازى»، أنه من عشاق الزعيم عادل إمام لذا فإنه يتعايش مع شخصيته وكأنها واقعية حقيقية من الأداء والحركات وطريقة الحديث وأسلوبه فى التعامل، لافتا إلى أنه جسد شخصية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ ولاقى إشادة كبيرة من كل الحضور.

الفنان الشاب محمود العزازى

وأشار الفنان الشاب إلى أنه يقدم خلال العرض المسرحى شخصيتين للزعيم عادل إمام من فيلم شمس الزناتى ومسرحية الواد سيد الشغال، مشددًا على تأثره الشديد بالزعيم عادل إمام لأنه جزء من وجدان المصريين.

ووجه الفنان «العزازى»، الشكر للفنان القدير تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بوزارة الثقافة ومخرج العرض، أنه استطاع تقديم عمل فنى مميز بهذا الشكل الاحترافى وبالإمكانيات المتاحة على مسرح الدولة التى تعد خطوة مهمة لجذب الجمهور للعروض المسرحية من جديد، وسعى «عبدالمنعم» أن العرض خلال ساعة ونصف نضع الجمهور على آلة زمن من القرن الماضى والتى تضم تجسيد مسلسلات ومسرحيات وبرامج وجميع الوسائل الفنية والاجتماعية خلال هذه الفترة.

ولفت إلى أنه أثار دهشة الجمهور فور ظهوره على خشبة المسرح، قائلاً: «الجمهور كان بيصرخ فى الصالة لدرجة أن الجمهور افتكرونى هولوجرام».

جدير بالذكر، أن العرض الغنائى «نوستالجيا 90 /80» فى دور العرض برعاية الدكتورة نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. «البسيونى» وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، ورفع شعار كامل العدد فى ليالى عرضه.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي