حقق بايرن ميونخ فوزا كبير على ضيفه هايدنهايم بنتيجة بـ 4 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ارينا" في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني.

سجل رباعية بايرن كل من هاري كين هدفين في الدقيقتين 14 و44 ورافائيل جوريرو بالدقيقة 72 وتشوبو موتينج في الدقيقة 85، بينما أحرز هدفي هايدنهايم كل من تيم كلينيست في الدقيقة 67 ويان نيكلاس بيست بالدقيقة 70.

وبتلك النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الدوري مؤقتا وبفارق نقطة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني، والذي سيخوض مواجهة الجولة الحادية عشر غدا أمام يونيون برلين، فيما تجمد رصيد هايدنهايم عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ هايدنهايم الدوري الألماني هاري كين ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً

زنقة 20. الدارالبيضاء

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الدفاع الحسني الجديدي أولا عبر ياسين فاتن (39 ض ج)، ثم أدرك التعادل للوداد نبيل مرموق (6+45) ليتقدم بعذ ذلك عن طريق وليد ناسي (د 47)، قبل أن يعزز إسماعيل مترجي النتيجة لصالح الوداد بالهدف الثالث (د 70) ويسجل الهدف الرابع اللاعب محمد رايحي (5+90).

وبهذه النتيجة، التحق الوداد الرياضي بالمركز الأول برصيد 7 نقاط، رفقة نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي، فيما يحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الـ 10 برصيد 4 نقاط.

وفي وقت سابق اليوم، وبرسم الدورة نفسها، فاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه شباب المحمدية (3-0).

من جهته، فاز نهضة الزمامرة على ضيفه شباب المحمدية (3-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل أهداف نهضة الزمامرة كل من اللاعب زكرياء بحرو (د 14) وحمزة الغطاس (د 50، و71).

وبهذه النتيجة، ارتقى نهضة الزمامرة إلى المركز الأول مؤقتا، إلى جانب المغرب الفاسي، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل شباب المحمدية المركز الأخير بدون نقاط.

كما تعادل فريق الشباب الرياضي السالمي مع ضيفه اتحاد تواركة بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الشباب الرياضي للسوالم المركز الـ 8 برصيد 5 نقاط، خلف اتحاد تواركة صاحب المركز الـ 7 بـ 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يسجل هدفًا عالميًا ويصعد لصدارة هدافي الدوري الألماني «فيديو»
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • دورتموند يستعيد توازنه ويقلب تأخره إلى فوز برباعية على بوخوم بالدوري الألماني