في مشهد صعب، يعيد إلى الأذهان وقائع سابقة في عالم كرة القدم، اتسمت بالمفاجأة المأساوية، لفظ لاعب منتخب غانا رافائيل دوامينا أنفاسه الأخيرة على أرض الملعب.

رافائيل دوامينا لاعب المنتخب الغاني البالغ من العمر 28 عام والمولود في 12 سبتمبر 1995 في غانا، والذي احترف في الدوري النمساوي والإسباني، قبل ذلك وودع الملاعب في مشهد مأساوي.

لحظة وفاة رافائيل دوامينا 

في الدقيقة 24 من عمر المباراة التي جمعت بين فريقي إيجانيتا أمام بارتيزاني، توقفت المباراة نتيجة سقوط لاعب فريق إيجانيتا على أرض الملعب.

Raphael Dwamena’s final moments in the game today in Albania League.

RIP to him pic.twitter.com/5rWgiZMIIc

— Saddick Adams (@SaddickAdams) November 11, 2023

سقوط دوامينا المفاجئ على أرض الملعب كان مفاجئًا وغريبًا للجميع، الأمر الذي استدعى ركضًا سريعًا من جميع لاعبي الفريقين باتجاه اللاعب من أجل اسعافه.

وصل اللاعبون غلى اللاعب الذي سقط بالقرب من منطقة الجزاء، ووصلت الأجهزة الطبية للفريقين، لكن اللاعب كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

من هو رافائيل دوامينا ؟

رافائيل دوامينا لاعب غاني دولي يلعب في مركز الهجوم، ويبلغ من العمر 28 سنة، وفي رصيد رافائيل دوامينا مع المنتخب الغاني، 9 مباريات سجل خلالها هدفين.

ولعب رافائيل دوامينا على الترتيب لأندية ريدبول سالزبورج، وليفيريج، وزيورخ، وليفانتي، وريال سرقسطة، وفايلة، قبل أن ينتقل لناديه الحالي في الدوري الألباني.

فيديو ولحظة سقوط رافائيل دوامينا 

وتداولت الجماهير فيديو من المباراة لت لحظة سقوط دوامينا على أرض الملعب ومفارقته للحياة على الفور.  

Raphael Dwamena’s final moments in the game today in Albania League.

RIP to him pic.twitter.com/5rWgiZMIIc

— Saddick Adams (@SaddickAdams) November 11, 2023

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب غانا دوامينا على أرض الملعب

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر

أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الكرة المصرية السابق، أن الاهلي والزمالك فريقين كبيرين ولديهم حلول فنية كثيرة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع خسارة كأس السوبر الإفريقي بالنسبة للفريق الأحمر، في ظل المستويات بين الناديين، موضحا أن الزمالك كان لديه دوافع كثيرة واستغل الحالة الأخيرة وكان هناك حالة تركيز شديدة.

تعرف على مدة غياب نجم ريال مدريد جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لاعبي الأهلي كانوا في حالة غريبة، والفريق افتقد السيطرة على غرفة الملابس في غياب مدير الكرة، كولر مدرب كبير ولا يعرف طباع اللاعبين المصريين، والمدرب الأجنبي يعمل باحترافية فقط داخل الملعب، ولم يمنح الخصم الاحتراف الكافٍ رغم أنه كان أحد مزايا الأهلي في سنوات سابقة، وكان الفريق يلعب حتى الدقيقة 90 كما حدث أمام الوداد المغربي".

وأضاف: "فنيًا المباراة لم تكن قوية، وما حدث من لاعبي الأهلي كان حالة (تسيب واضحة)، وقرار تعيين محمد رمضان لاعادة الانضباط، ومصلحة الفريق هي الأهم حاليا وكولر لا بد أن يوافق بشكل عادي".

وواصل: "غرفة ملابس الأهلي لم تكن منضبطة مؤخرًا، ولا يوجد ردع واضح، ومثلا صالح جمعة كان لديه العديد من الأزمات لكن كان يقابله عقوبات صارمة من سيد عبدالحفيظ في وقتها، كما أن الفريق لم يكن جاهزا فنيا وكل الاحتكاكات كانت لصالح الزمالك".

وأكمل: "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".

وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولا بد أن يشارك في المباريات المقبلة ولا بد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين".

وأتم: "لا بد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر
  • فيديو يرصد انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)
  • أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر
  • لحظة خروج سالم النجدي من المباراة محمولًا على نقالة .. فيديو
  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو