برازيليا- متابعات- استيقظ مجتمع كرة القدم البرازيلية على خبر جريمة مروعة، يوم الثلاثاء، بعدما عثر على اللاعب الشاب فينيسيوس سكولني ميتا في نهر إغواتمي ببلدية سيت كويداس في ولاية ماتو غروسو دو سول جنوب البلاد. وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، تم العثور على جثة اللاعب الشاب مقطوعة الرأس ومقطعة، وتتابع الشرطة البرازيلية القضية.

ولعب المهاجم الشاب “19 عاما” في أحد الفرق المتواضعة بمنطقته تدعى “سيدوس أنزتازيو” ، وبعد آخر مباراة خاضها في 25 يونيو الماضي، ذهب إلى حفلة بعد ذلك مع زملائه وأصدقائه، وبعد مغادرته اختفى، وبعد 10 أيام تم العثور على بعض بقايا جسده المنفصلة طافية في النهر. وقالت “ماركا”: تم التعرف على أجزاء من جسم اللاعب التي ظهرت بفضل الوشم الذي كان عليه، وما زالت الأطراف الأخرى مفقودة. وكشفت لوسيليا كونستانتينو، كبيرة مفتشي الشرطة، عن اعتقال أحد المتهمين، دون الكشف عن هويته، فيما ذكرت وسائل إعلام برازيلية أن سبب الجريمة عاطفي. وعلقت والدته إليانا سكولني: لقد وجدوه ميتا في نهر إغواتمي، وقاموا بتقطيعه، يا لها من قسوة، كان ابني ولدا طيبا.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

توني كروس يتلقى رسالة دعم من زوجته عقب الخروج من يورو 2024

تلقى توني كروس نجم منتخب ألمانيا إشادة كبيرة من زوجته، في الوقت الذي يستعد فيه للتكريم في مسقط رأسه في جرايفسفالد بعد انتهاء مسيرته اللامعة مع كرة القدم بالخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 2/1 أمس الجمعة في دور الثمانية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وقالت زوجة النجم الألماني "لقد ناقشنا قرار الاعتزال بشكل يومي لعدة أشهر لتحديد الوقت المناسب للتوقف عن كرة القدم محور حياتنا".

وتابعت "لا يوجد وقت معين يكون مناسبا، فكل منا يحدد ويختار وفقا لرؤيته، وقد فعلت ذلك كما تفعل دائما باتخاذ القرارات الصحيحة في كرة القدم".

وأشارت جيسيكا إلى أن توني كروس حصل على تقدير طال انتظاره داخل ألمانيا وذلك خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا الحالية.

وكيل بوطيب: لم يكن لدينا مانع في التسوية مع الزمالك.. ولن أتحدث عن الماضي عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"

واكتسب كروس شعبية كبيرى في مدريد الذي ارتدى قميصه لعقد من الزمن بعد انضمامه من بايرن ميونخ الذي انتقل إليه شابا صغيرا من هانزا روستوك القريب من مسقط رأسه في جرايفسفالد.

وطلبت مدينة جرايفسفالد سكانها بالقدوم إلى الميدان غدا الإثنين بقمصان المنتخب الألماني البيضاء والوردية لتشكيل اسم توني كروس بها.

وأصدرت بيانا يقول "كروس لم يكتسب حب الجماهير بأدائه داخل الملعب فقط ولكن بالتزامه أيضا خارج حدود الملعب لدرجة تجعله نموذجا وقدوة للكثيرين".

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه
  • فيديو لاعب برتغالي يقول إنه لا يعترف بوجود منتخب إسرائيلي.. ما حقيقته؟
  • جريمة مروعة.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف 3 أسرى مكبلي الأيدي بصاروخ بعد دقائق فقط من الإفراج عنهم!
  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • محافظ كفرالشيخ يقدم العزاء في اللاعب أحمد رفعت بمسقط رأسه
  • محافظ كفر الشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت بمسقط رأسه
  • توني كروس يتلقى رسالة دعم من زوجته عقب الخروج من يورو 2024
  • جنازة مهيبة لـ أحمد رفعت في مسقط رأسه بحضور كهربا وجنش وحسين السيد
  • «ميتا» تلغي الحظر المفروض على كلمة «شهيد»
  • تمرد على الدكتاتورية.. قادري رحل دون أن يحني رأسه (بورتريه)