بوابة الفجر:
2024-09-19@13:28:00 GMT

كولر يغادر القاهرة عقب مباراة الجونة

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التوجه إلى سويسرا عقب نهاية مباراة الجونة، ضمن منافسات الدوري المصري.

كولر يغادر القاهرة عقب مباراة الجونة

ويلتقي الأهلي نظيره الجونة، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

ويغادر كولر إلى بلاده، من أجل قضاء فترة إجازة خلال فترة التوقف الدولي، حيث يحصل اللاعبين على راحة سلبية عقب نهاية المباراة، قبل العودة لاستئناف التدريبات.

موديست يسجل والشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي بين الأهلي والجونة سوبر جلوب 2023.. الأهلي يواجه الخليج السعودي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس

ويحصل الفريق عقب مباراة الجونة، على راحة سلبية بسبب فترة التوقف الدولي، والتي يخوض فيها منتخب مصر مباراتين في تصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم المقبلة، حيث يواجه جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 من هذا الشهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي الجونة الأهلي والجونة مارسيل كولر الدوري المصري مباراة الجونة

إقرأ أيضاً:

المتحدة للرياضة: بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا.. حان الوقت للاحتفال بتسليم درع الدوري

تنظم الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفى و سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة إحتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم السبت المقبل عقب مباراة جورماهيا الكيني.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي، ثم يعقبها حفل تسليم درع النادي الأهلي.

المتحدة للرياضة

وعلقت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا، حان الوقت للاحتفال احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في ستاد القاهرة الدولي".

مقالات مشابهة

  • المتحدة للرياضة تعلن عن حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي
  • المتحدة للرياضة: بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا.. حان الوقت للاحتفال بتسليم درع الدوري
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • بعد موافقة "كاف".. الأهلي يتسلم درع الدوري بعد مباراة جورماهيا
  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا