أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم السبت، أن الدبابات الإسرائيلية على بعد 20 مترا من مستشفى القدس بغزة، مضيفا أن القوات تطلق النار مباشرة على المستشفى.

وقال محمد زقوت مدير عام مستشفيات قطاع غزة في وقت سابق، إن مجمع الشفاء الطبي بات خارج الخدمة بعد انقطاع الكهرباء عنه ونفاد الوقود بشكل كامل.

وتابع أن الجيش الإسرائيلي «يحاصر المستشفى بشكل كامل ويمارس عمليات قتل في محيطه»، مضيفا: «يُقتل الفلسطينيون أمام المستشفى أمام العالم ولا أحد يحرك ساكنا.

اقرأ أيضاًمحمد عساف عن أحداث غزة: الأطفال يا الله «صورة»

مصطفى بكري يكشف انتصارا جديدا للمقاومة الفلسطينية على حكومة إسرائيل (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي غزة الأوضاع في فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني أخبار فلسطين فلسطين الآن م ستشفيات قطاع غزة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني م ستشفى القدس مجمع الشفاء الطبي الدبابات الإسرائيلية مستشفى القدس بغزة

إقرأ أيضاً:

إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل غدا الثلاثاء.. في ذكرى هبة القدس والأقصى

يمانيون – متابعات
انطلقت دعوات فلسطينية، في الداخل المحتل، اليوم الاثنين، إلى الإضراب العام غدًا الثلاثاء الأول من أكتوبر في ذكرى هبة القدس والأقصى، ليكون إضرابًا موحدًا ومدويًا وموقفًا سياسيًا سلميًا وفيًا لذكرى الشهداء، في مواجهة جرائم العدو الصهيوني.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل المحتل، في بيان لها ” جماهير الشعب في الداخل المحتل إلى الإضراب في ذكرى هبة القدس والأقصى” .

وأكدت لجنة المتابعة، أن الاضراب العام يكتسب أهمية استثنائية على خلفية التصعيد الخطير، الذي قامت وتقوم به حكومة التطرف الصهيونية في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان، وضد المقدسات الإسلامية في القدس”.

وأضافت : ” كل ذلك إلى جانب التصعيد الخطير في إطلاق الحبل لعصابات الإجرام التي تعيث فسادًا وقتلًا وترويعًا بشكل يومي في قرانا ومدننا، وتصعيد سياسة هدم البيوت العربية وبالأخص في النقب”.

وشددت لجنة المتابعة، على موقفها الشامخ والمسؤول في إعلان الإضراب العام، داعية جماهير الشعب إلى إنجاحه والالتزام به إضرابًا موحدًا وسلميًا يشمل السلطات المحلية وكل المرافق التعليمية والمهنية والتجارية، باستثناء التعليم الخاص”.

مقالات مشابهة

  • الكثيري يؤكد على أهمية تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية بشكل كامل
  • عاجل - إيران تعلن تدمير إسرائيل بشكل كامل في هذه الحالة
  • باعتراف «ناتو».. مصر نفّذت أعقد عمليات تاريخياً في حرب أكتوبر لتعطيل الدبابات الإسرائيلية
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • هيئة البث: الدبابات الإسرائيلية دخلت قرى لبنانية قريبة من الحدود
  • إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل غدا الثلاثاء.. في ذكرى هبة القدس والأقصى
  • في ذكرى هبة القدس والأقصى.. إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل يوم غد الثلاثاء
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • الهلال الأحمر الكويتي يوقع مع نظيره الفلسطيني اتفاقيتين لتمويل علاج المصابين الفلسطينيين
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية