أكد النائب "عمر وطنى" عضو مجلس النواب إن كلمة الرئيس عبد  الفتاح السيسي، فى قمة  العربية الإسلامية اليوم بالرياض كانت تتثم بالرشد والوعى السياسى الدولى والتى قدمت رؤية مصر الثابتة  دائما لحل القضية الفلسطينية بشكل عادل يحافظ على حقوق الشعب الفلسطيني وهو حل الدولتين.

وأضاف " وطنى " ان مطالبة السيسى بوقف إطلاق النار بلا قيد أو شرط ووقف أي إجراءات التهجير القسري للفلسطينين وضمان أمن المدنيين والنفاذ الأمن للمساعدات الإنسانية وتحمل إسرائيل مسئوليتها كدولة احتلال يعكس حرص الرئيس السيسى على نقل نبض  مشاعر وصوت كل عربى  على حل القضية بشكل عاجل وعادل .

وأشار "عضو مجلس النواب " أن السيسى قدم امام العالم  فرصة حقيقية اوضع حل جذرى للقضية الفلسطينية، وإرساء قواعد السلام فى المنطقة حتى لا تتسع رقعة الصراع من ناحية، ويتوقف العدوان الحالي، وعدم تكرار الحرب من جديد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التهجير القسري للفلسطينين مساعدات الإنسانية وقف اطلاق النار

إقرأ أيضاً:

نقابة البناء والأخشاب: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس السيسي

أكدت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن التشكيل الوزاري الجديد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والذي أدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضم كفاءات وكوادر متميزة في جميع الملفات.

وأشار عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة، أن الحكومة الجديدة ممثلة في الوزراء والمحافظين يقع على عاتقهم تحديات ومسئوليات ضخمة من أجل تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك النهوض بالأوضاع الاقتصادية.

وأوضح رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، أن هناك العديد من الأولويات التي تحدث عنها الوزراء الجدد، والتي من المقرر عرضها في برنامج الحكومة على مجلس النواب يوم الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن جميع هذه الأولويات تستهدف وضع خطط واضحة لمواجهة كافة التحديات.

ووجه عبد المنعم الجمل، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لثقته في اتحاد نقابات عمال مصر، باختيار النقابي محمد جبران، وزيرا للعمل في الحكومة الجديدة.

وأكد أن عمال مصر يثمنون ثقة الرئيس في اتحاد النقابات، مؤكدين دعمهم الكامل للوزير محمد جبران، من أجل توفير بيئة عمل متوازنة تساهم في دعم توجهات الدولة نحو استكمال مسيرة البناء والإنتاج.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. قائمة أسماء الوزراء الجدد في حكومة مدبولي

السيرة الذاتية لـ الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء في التشكيل الوزاري الجديد

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • نقابة البناء والأخشاب: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس السيسي
  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الصور الأولى لوصول محافظ الجيزة مبنى الديوان العام
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. المستشار عمر مروان يودع منصبه بـ"كلمة من القلب"