خطف فريق بايرن ميونخ، مساء اليوم السبت، صدارة الدوري الألماني بشكل مؤقت، بفوزه على هايدينهايم برباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة البوندسليجا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البايرن بهدفين دون رد، سجلهما الدولي الإنجليزي هاري كين في الدقيقتين 14 و44.

وفي الشوط الثاني، أدرك فريق الضيوف التعادل بهدفين متتاليين في الدقيقتين 67 و70، عن طريق تيم كلينيست وجان نيكلاس.

وأعاد الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل جوريرو، البافاري للمقدمة من جديد بهدف في الدقيقة 72، قبل أن يؤكد المهاجم الكاميروني تشوبو موتينج فوز بايرن ميونخ بهدف رابع في الدقيقة 85، ليحصل فريقه على الثلاث نقاط بانتصار بنتيجة 4-2.

وبتلك النتيجة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني مؤقتًا برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن باير ليفركوزن الذي يواجه يونيون برلين غدًا في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد هايدينهايم عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ هايدينهايم الدوري الألماني بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ

 أعلن ناديا بايرن ميونخ وهايدنهايم الألمانيان، اليوم الإثنين، أن بول فانر لاعب بايرن الواعد سينتقل إلى هايدنهايم على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ 

ويعد فانر لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا من خريجي أكاديمية بايرن ميونخ، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في يناير 2022.

ولعب فانر الموسم الماضي معارًا لفريق إلفيرسبيرج أحد أندية دوري الدرجة الثانية، والانتقال إلى هايدنهايم صاحب المركز الثامن في الموسم الماضي سيمنحه خبرات اللعب في الدرجة الأولى.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن "بول يواصل التطور، لقد لعب مباريات كثيرة مع إلفيرسبيرج وسجل الأهداف وقدم التمريرات الحاسمة، وهو جاهز الآن للمستوى التالي".

وأضاف "الهدف الآن هو اكتساب خبرات اللعب في الدوري الألماني بشكل منتظم، ولديه هذه الفرصة مع هايدنهايم الذي سيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل".

من جانبه، قال هولجر زانفالد الرئيس التنفيذي لهايدنهايم "سعداء للغاية بانضمام فانر لصفوف الفريق، وهذه الاستعارة تمت بفضل التوصل لحلول بيننا وبين بايرن ميونخ".

 

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
  • حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • جيوفاني ألبر: إذا كنت مكان مرموش لفعلت هذا الأمر
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ