تواصل الفنانة إيمان العاصي دعمها وتضمنها مع القضية الفلسطينية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد النزوح الثاني للفلسطينيين في الجنوب.

وشاركت إيمان العاصي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، معلنه تعاطفها مع الأطفال وضرورة الإسراع في إنقاذ حياتهم وسط تهديدات من الاحتلال الإسرائيلي بقصف مستشفى بها 150 طفل.

وعلقت «العاصي» قائلة: «يا عالم دي استغاثات أرواح عايشين في البلد اللي على حدود بلدنا بظبط استغاثة من فوق الأرض مش من غواصه في البحر و لا مركب في الفضاء صعب نوصلهم وننقذهم».

View this post on Instagram

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial)

وأضافت: «مش معقول اللي بيحصل بجد حرام إسرائيل انذرت دلوقتي بإخلاء جميع المستشفيات في مستشفى من المستشفيات المسعفين سابوا 150 طفل لوحدهم تحت تهديد السلاح السكوت دا مرعب ومذل».

إيمان العاصي تستغيث من أجل فلسطين

وفي وقت سابق، شاركت إيمان العاصي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو عما يحدث في غزة.

وعلقت: «لن أتوقف عن الحديث عما يحدث في فلسطين.. هذه إبادة جماعية، يُقتل الأطفال بلا رحمة، ويتعرض سكان غزة للهجوم بسبب دفاعهم عن حقوقهم في العيش، ويتم تقويض الاحتياجات الأساسية التي تحميها قوانين حقوق الإنسان».

وأضافت: «لا أحد يتخذ أي إجراء للمساعدة حتى أن المساعدات ممنوعة من الدخول، حتى يكون هناك أي شكل من أشكال السلام وتتوقف الهجمات، لن أتوقف عن الحديث، أشعر باليأس الشديد عندما أرى كل هذا يحدث، وهذا أقل ما يمكنني فعله لكوني صوتًا لسكان غزة الذين لا صوت لهم، ونحن نقف إلى جانبكم».

اقرأ أيضاًاستشهاد الفنانة الفلسطينية تالا إياد وعدد من أفراد أسرتها في غزة

الفنانة صبا مبارك تكشف عن أزمتها مع انستجرام لدعمها غزة

سبب غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيسبوك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الفن الأوضاع في فلسطين أخبار الفن الفنانة إيمان العاصي أطفال فلسطين فلسطين وغزة نزوح فلسطين إيمان العاصي عن غزة إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"

أشاد الجمهور بمشهد مواجهة الفنانة إيمان العاصي "ليلى" والفنان محمد القس "أكرم"، والذي كان ضمن أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليا على منصة "واتش ات" وشاشة قنوات "on" و“on drama”.

 

وجاء في هذا المشهد، خطف ليلى من قبل سيارة مجهولة، والتعدي على محمود شرشر "محمد محمود عبدالعزيز، ومن ثم تكتشف ليلى أن من كام بخطفها هو زوجها أكرم، وحاول في بداية حديثهما معا أن يعتذر لها عما بدر منه في حقها خلال الفترة الماضية.

 

مشهد المواجهة بين أكرم وليلى

ومن أبرز تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا:برافو إيمان العاصي، ممثل جيد، ليلى تمثيلها رائع طبيعية أوي، إيمان العاصي فعلا مبدعة، تمثيل إيمان العاصي رااائع،مسلسل جميل.

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"




ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON



وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد