عدن الغد:
2024-06-30@01:36:47 GMT

بن ناصر جوهرة تتلألأ في سماء الكرة العدنية

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

بن ناصر جوهرة تتلألأ في سماء الكرة العدنية

كتب/ حسين لبتر

كل من شاهد بطولة الشباب لأندية عدن الأخيرة متع ناظريه وأطرب برمانة منتصف نادي وحدة عدن (بيارق الهاشمي)، عفوًا بمحور الأرض اللاعب الخلوق أحمد ناصر فضل.
يتمتع هذا اللاعب ويتميز عن غيره من لاعبي منتصف الملعب، كونه قاطع كرات (محور ارتكازي)، وبنفس الوقت صانع لعب من الطراز الرفيع، وأنت تشاهد مباريات هذا اللاعب يبهرك بتمريراته الساحرة التي يتفنن المهاجمون بإيداعها شباب الخصوم.


بن ناصر كان له الدور الكبير في بلوغ فريقه وحدة عدن نهائي بطولة عدن الأخيرة على الخصم اللدود التلال، وكان نجم هذا اللقاء بكل جدارة واستحقاق، ورغم صغر سنه إلا أنه يمتلك صفات اللاعب المتكامل الذي يصول ويجول في المستطيل الأخضر، وما يبهرك في هذا اللاعب امتلاك رجل يمنى قوية ترعب حراس المرمى وتهز الشباك.. بن ناصر يمتاز بأخلاق عالية قل ما تجدها عند غيره من اللاعبين.
جماهير وحدة عدن (بيارق الهاشمي) خاصة والجماهير العدنية عامة تطالب بإنصاف هذا النجم الناشئ، بالانضمام إلى منتخب الناشئين في المحفل الدولي وتمثيل منتخبنا للناشئين.
الجماهير المحبة والمتابعة تطالب لاعب الزمن الجميل المدرب القدير/ سامر فضل، مدرب منتخبنا الوطني للناشئين، بضم هذا اللاعب لصفوف المنتخب.. كلنا ثقة يا كوتش، امنح الفرصة لبن ناصر ليمنحنا المتعة والطرب.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: هذا اللاعب

إقرأ أيضاً:

الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية

اختتمت مساء الجمعة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عاماً، التي تحتضنها محافظة الطائف.

فقد انتهى اللقاء الأول بين منتخبي العراق وألبانيا، التي أقيمت على ملعب نادي عكاظ بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل لمنتخب العراق اللاعب حسين عدنان عند الدقيقة 57، فيما سجل اللاعب فلافيو سليماني هدف التعادل لمنتخب ألبانيا.

وفي الجهة المقابلة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية تقاسم منتخبي البحرين وفلسطين نقاط المباراة بتعادلٍ إيجابي بهدف لكل منهما، فقد افتتح التسجيل منتخب فلسطين عن طريق اللاعب صهيب علي عند الدقيقة 32، ثم أتى هدف التعادل لصالح البحرين عن طريق اللاعب سامي عوضي عند الدقيقة 62.

اقرأ أيضاًالرياضة200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض

فيما حقق منتخب الإمارات فوزه الثاني في البطولة أمام منتخب سوريا على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بثلاثية نظيفة، افتتح التسجيل حازم عباس عند الدقيقة 22، وأضاف الهدف الثاني اللاعب محمد المنصوري عند الدقيقة 28، وأخيراً عيد الحمادي يضيف الهدف الثالث للامارات عند الدقيقة 78، وبهذه النتيجة يتأهل رسميّاً المنتخب الإماراتي إلى الدور نصف النهائي.

وفي الجهة المقابلة حقق منتخب الأردن فوزاً ثميناً أمام شقيقه منتخب لبنان على ملعب نادي عكاظ بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق اللاعب إبراهيم صبرة؛ ليصل الأردن إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة الثانية.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • ظاهرة فلكية تزين سماء الوطن العربي بعد منتصف الليل.. تُرى بالعين المجردة
  • بن ناصر يرفض العروض العربية ويفضل البقاء في أوروبا
  • أسود اليمن يُسقطون عُمان بثلاثية نارية في بطولة غرب آسيا للشباب
  • صراع سعودي لضم جوهرة يوفنتوس في الصيف
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا