يحل اليوم عيد ميلاد النجم أحمد الفيشاوي  ونشرت نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "عرب وود" على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، فيديو للفنان  أحمد الفيشاوي أثناء احتفاله بعيد ميلاده ، وظهر فى الفيديو وهو يرقص ويغني  من داخل كواليس أحدث أفلامه "السيستم".

وكان الفيشاوي نشر خلال الأيام الماضية مجموعة من الصور يروج بها عن شخصية "وحيد الحكيم"، التي يجسدها ضمن أحداث فيلم "السيستم"، المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق أحمد الفيشاوي ، قائلاً: يا تري إيه اللى هيحصل لوحيد الحكيم فى السيستم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني من عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، ويتعرف على فتاة (بسنت شوقي)، التي تعاني أيضا بسبب عقدة من الرجال نتيجة تجاربها الفاشلة معهم، وتتصاعد الأحداث بعد هذا اللقاء. 

وكان أحمد الفيشاوي انتهى من تصوير فيلم "عادل مش عادل" مع شيري عادل، محمد رضوان،  ومن إخراج أحمد يسري.، وكان فيلم "أشباح أوروبا" أخر أفلامه في دور العرض، وشاركه البطولة اللبنانية هيفاء وهبي، ولم يحصد إيرادات تناسب شعبية أبطاله. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي عيد ميلاد فيلم السيستم فيلم كواليس أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية

 

قامت الفنانة وفاء عامر بمشاركة صورة من كواليس مسلسلها الجديد، والتي تحمل اسم "غموض"، والذى ظهرت فيها برفقة وليد سامي والهام عبد البديع وندى بهجت ومني فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

مما أثار حماس جمهورها. تُظهر الصور والفيديوهات الأجواء الإبداعية وراء الكواليس، حيث تعمل بجد لتقديم عمل مميز.

 

وفاء عامر تواصل نجاحها وتألقها في عالم الفن

تستمر الفنانة  وفاء عامر في تحقيق النجاحات في مسيرتها الفنية المتميزة، حيث أثبتت قدرتها على تقديم أدوار متنوعة تجمع بين التحدي والإبداع. بعد مشاركتها في عدة أعمال درامية ناجحة، تلقت إشادات واسعة من النقاد والجمهور على أدائها القوي.

وفاء تعكس من خلال اختيارها للأدوار حرصها على تقديم محتوى فني هادف، مما يجعلها واحدة من أبرز النجمات في الساحة الفنية. مع تزايد مشاريعها المقبلة، تواصل وفاء عامر كتابة فصل جديد من تاريخها الفني المشرق.

أبطال مسلسل الغموض


مسلسل الغموض، يشارك في بطولته إلهام عبد البديع، نهال عنبر، وفاء عامر، إيساف، رنا سماحة، شاكر، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج حسام سلامة، وتأليف فتحي الجندي، وإنتاج وليد سامي، مدير التصوير محمد شفيق، 
 

مقالات مشابهة

  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير
  • بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها في البحر
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)
  • شاهد.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا (صور)
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ