استقبلت 11 لجنة امتحانات، طلاب الثانوية العامة بمحافظة الوادى الجديد، حيث يؤدى 1998 طالبا وطالبة، اليوم الخميس، امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشعبةالعلمية، والشعبة الأدبية.

أخبار متعلقة

تسمم 5 محاميات بعد إفطارهن بـ«فول وطعمية» في الوادي الجديد

«بيوت مليانة فرحة».. إعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية

رفع درجة الاستعداد في الوادي الجديد بسبب الحرارة

وأكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل ووارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، على تشكيل غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم، بحضور جميع المعنيين لمتابعة سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة والتواصل المستمر مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات بالمحافظة عبر الفيديو كونفرانس، و التواصل المستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس لمتابعة سير منظومة الإمتحانات دون أى مشكلات أو عوائق.

وأشار عبدالعزيز، إلى انتظام دخول الطلاب بجميع الادارات التعليمية لجان سير الإمتحانات موضحا تضافر كافة الجهود والتعاون الجاد والمثمر من كافة الجهات المعنية من أجل سير أعمال الإمتحانات بكل يسر وسهولة بعيدا عن اى قلق أو توتر.

وفي سياق متصل، أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد توفير كافة سبل الراحة والخدمات لطلاب الثانوية العامة داخل اللجان. وقال إن الوحدات المحلية قامت بتوزيع وجبات خفيفة ومياه لطلاب الثانوية العامة أمام اللجان، وذلك تيسيرًا وتخفيفًا عن الطلاب وتوفير مناخ ملائم لهم.

أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة تعليم الوادي الجديد وزارة التربية والتعليم امتحانات الثانوية العامة امتحان اللغة الإنجليزية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة وزارة التربية والتعليم امتحانات الثانوية العامة امتحان اللغة الإنجليزية التربیة والتعلیم الثانویة العامة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| بين سهل وصعب.. تباين آراء طلاب القليوبية حول امتحان اللغة الإنجليزية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "اللغة الإنجليزية".

وتباينت اراء الطلاب بمحافظة القليوبية حول امتحان اللغة الانجليزية حيث أعرب البعض عن فرحتهم، مشيرين الى أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط، فيما اعتبر اخرين: أن الامتحان جاء صعب والقطع غير مباشرة.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية received_840563774657627 received_366546809448029 received_1883747922122697 received_847491283902887

مقالات مشابهة

  • غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • غرفة عمليات المنيا: لا شكاوي من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024| بين سهل وصعب.. تباين آراء طلاب القليوبية حول امتحان اللغة الإنجليزية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • 18 ألف طالب بالثانوية العامة في الفيوم يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى غدًا