حوّل جيرونا تأخره إلى انتصار (2-1) السبت على مضيفه رايو فاييكانو، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

 

وواصل الفريق الكاتالوني تصدّره للائحة المسابقة بواقع 34 نقطة، قبل ريال مدريد الوصيف (29 نقطة) وبرشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثالث (27 نقطة).

 

في ملعب (ستاديو دي فايساس) معقل رايو فاييكانو، حقق جيرونا -المملوك لمجموعة سيتي الإماراتية- الانتصار رقم 11 في الموسم، مقابل تعادل وهزيمة.

 

رايو فاييكانو سجّل أولًا عبر ألفارو غارسيا في الدقيقة 5، غير أن جيرونا تعادل عبر الأوكراني أرتيم دوفبيك (42) وسجّل هدف الانتصار عبر البرازيلي سافيو (65).

 

شاهد ملخص تفوق جيرونا على رايو فاييكانو (2-1)

 

????جيرونا يحافظ على صدارته في #LALIGAEASPORTS.

شاهد ملخص المباراة????⚽#RayoGirona 1-2 pic.twitter.com/oiYj2zgkVr

— LALIGA (@LaLigaArab) November 11, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني جيرونا رايو فاييكانو رایو فاییکانو

إقرأ أيضاً:

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا التي ستخوض مباراة جيرونا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب مونتليفي.

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

يسعى برشلونة لمواصلة بدايته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وتضم قائمة البارسا للمباراة على النحو التالي:

قائمة برشلونة 


تير شتيجن، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، داني أولمو، كوندي، إريك جارسيا، كوتشن، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، دومينجيز، جويليرمو.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد فليك أن جيرونا يمثل اختباراً صعباً، مشيراً إلى أن الفريق الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا يعد من الفرق المعقدة.

وقال فليك: "جيرونا فريق قوي، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات المتتالية هذا الموسم المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد."

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة. يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز."

وأشار إلى أهمية المباراة كاختبار قبل بدء دوري الأبطال، قائلاً: "نركز على تقديم أفضل أداء ونستفيد من الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية، الذي منح اللاعبين الثقة نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى."

 

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة