حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الفوز أمام نظيره هايدينهايم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب أليانزا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24.

وكانت صافرة بداية المباراة قد انطلقت في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد هايدينهايم اليوم في الدوري الألماني

استحوذ لاعبو فريق بايرن ميونخ على الكرة منذ انطلاق المباراة، وسجل النجم الإنجليزي هاري كين الهدف الأول لصالح البافاري بالدقيقة 14 من زمن اللقاء بعدما أستلم تمريرة حاسمة من زميله ليروي ساني.

وأحرز هاري كين الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ بالدقيقة 44 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز تيم كلينيست الهدف الأول لفريقه هايدينهايم في الدقيقة 67.

هاري كين يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني تشكيل بايرن ميونيخ الرسمي لمواجهة هايدينهايم اليوم في الدوري الألماني

وأضاف جان نيكلاس الهدف الثاني لصالح هايدينهايم بالدقيقة 70 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز رافائيل جوريرو الهدف الثالث للبافاري في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة رفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 29 محتلا صدارة ترتيب جدول الدوري الألماني، بينما هايدينهايم تواجد في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الالماني هايدنهايم الدوری الألمانی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان

يسعى نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع الفرنسي كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل، ودخل في محادثات مع وكلاء اللاعب.

كومان يضع ديشامب في مأزق قبل موقعة فرنسا وبولندا باليورو كومان: كان يجب علينا أن ننهي الشوط الأول بأربعة أهداف ليفركوزن يكسر سلسلة كومان التاريخية مع الدوريات

وأشارت التقارير الصحفية الألمانية إلى أن باريس سان جيرمان تحدث مع وكلاء كومان حول إمكانية ضم اللاعب الفرنسي.

وتابعت التقارير أن نادي بايرن ميونخ قد لا يمانع رحيل كومان صاحب الـ 28 عاما في حال وصول عرض جيد ومناسب في الميركاتو الصيفي.

وحدد نادي بايرن ميونخ سعر كومان مقابل 40-50 مليون يورو، وفي حال وصول عرض بهذا الرقم سيبيعه ويحصل كومان على راتب يصل إلى 15 مليون يورو سنويا.

ويشارك كومان مع منتخب فرنسا في بطولة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وكان كومان مع باريس سان جيرمان في صغره عندما كان لاعبا في أكاديمية النادي الباريسي.
 

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • ترتيب هدافي يورو 2024.. مبابي يلاحق هاري كين
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيوفاني ألبر: إذا كنت مكان مرموش لفعلت هذا الأمر
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعير نجمه إلى هايدنهايم
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ