يمانيون../ أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مساء اليوم السبت، عن استهداف مجاهديها تجمعاتٍ لقوات العدو، في وادي شوميرا وتل شعر وباديد (قرية طربيخا اللبنانية المحتلة ‏وجوارها)، بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيها إصابات مباشرة.‏
وقالت المقاومة اللبنانية في بيان لها: إن هذه العملية التي تمت عند الساعة 14:00 من بعد ظهر اليوم السبت، تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة.


كما أعلنت المقاومة الإسلامية أن مجاهديها استهدفوا ملالة، وقوة مشاة صهيونية، في موقع المطلة بالصواريخ الموجهة وحققوا إصابات ‏مباشرة.
وأعلنت المقاومة أيضاً في بيان آخر استهداف مجاهديها موقعي الرادار وزبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة.
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت أفواج المقاومة اللبنانية “أمل”، ارتقاء الشهيد المجاهد علي داوود، من بلدة مليخ في جبل الريحان، وذلك أثناء قيامه بواجبه الجهادي.
وذكرت الميادين أن شهيد حركة أمل تم استهدافه بعد تنفيذه مع مجموعة تابعة للحركة ثكنة “راميم” بالأسلحة المناسبة.
وأكدت استهداف المقاومة الإسلامية عدداً من المواقع الصهيونية شمال فلسطين المحتلة، بالتزامن مع كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.
كما أكدت استهداف المقاومة موقع المالكية الصهيوني، مقابل بلدة عيترون اللبنانية.. لافتةً إلى تصاعد الدخان منه، كما أفادت باستهداف المقاومة موقع الرادار الصهيوني.
فيما قصفت قوات العدو الصهيوني بالمدفعية أطراف بلدات كفرشوبا وسهل الماري وعيترون، واستهدفت بغارة من طائرة مسيّرة صهيونية أطراف بلدة ميس الجبل. # المقاومة اللبنانية‎#فلسطين المحتلة#معركة طوفان الأقصىالعدو الصهيونيحزب الله

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تستهدف موقعا صهيونيا في حيفا المحتلة بالطيران المسير

يمانيون../
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء، استهداف هدف في حيفا بأراضينا الفلسطينية المحتلة بالطيران المسيّر نصرة لغزة وردا على جرائم العدو.

وأشارت المقاومة في بيان إلى أن العملية تم تنفيذها مساء أمس الثلاثاء، موقع أن العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، متوعدة بالمزيد من العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقع السماقة ومباني يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف عدداً من مواقع وثكنات العدو بالمسيرات والصواريخ
  • المقاومة اللبنانية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المرج”
  • المقاومة العراقية تستهدف موقعا صهيونيا في حيفا المحتلة بالطيران المسير
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً إسرائيلياً في غور الأردن
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية