أقدم قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية، على قتل زوجته رميا بالرصاص في منزل أسرتها في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن القيادي الحوثي في مديرية الحزم، مركز محافظة الجوف، (عبدالإله سلمان)، أقدم، أمس الأول، على قتل زوجته بالرصاص الحي في منزل والدها. وأضافت المصادر أن الحادثة جاءت بعد أن قامت الزوجة بطلب الطلاق من زوجها (القيادي الحوثي) عبر المحكمة وذلك على إثر خلافات بينهما.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي الحوثي، اقتحم منزل أسرة الزوجة وأفرغ في جسد زوجته ورأسها عدة طلقات أودت بحياتها على الفور، في حادثة أثارت حالة استياء واسعة في وسع الأهالي.

ورصدت تقارير حقوقية مقتل وإصابة المئات من المدنيين على يد أقاربهم من القيادات والعناصر الحوثية، مرجحين أن تكون تلك الجرائم نتيجة لعمليات الشحن الطائفية التي يتلقونها في الدورات التي تقيمها المليشيات الحوثية، فضلاً عن تعاطيهم لمواد مخدرة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أرفع قيادي عسكري حوثي يكشف عن نوايا سيئة لدى جماعته تستهدف الشرعية ودول التحالف

 

توعدت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الخميس باستئناف تصعيدها العسكري ضد الشرعية ودول التحالف الدعمه للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً.

 

تهديد المليشيات الحوثية جاء على لسان القيادي الحوثي منتحل منصب وزير الدفاع في حكومتها الانقلابية بصنعاء الغير معترف بها "المدعو محمد ناصر العاطفي" خلال كلمته التي ألقاها في فعالية بتخرج بعض الدفع العسكرية الحوثية.


القيادي الحوثي العاطفي وفقاً لوكالة سبأ النسخة الحوثية المزورة قال بأن جماعته الانقلابية "تمتلك مفاتيح النصر وأعدت العدة لـ "خوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني الغاصب ومن يواليه أو يدعمه وكما حاصرناه بحرياً بالحديد والنار في البحر الأحمر والعربي والبحر المتوسط والمحيط الهندي، فإن الجهود متواصلة لوضع استراتيجية البر وإنجازها على أكمل وجه مثلما نجحنا في إنجاز استراتيجية الجو والبحر وليكونوا على ثقة بأن الثمن الذي سيدفعونه سيكون فوق طاقاتهم وأكبر من حساباتهم".

وخاطب العاطفي، في تحذيرة ما اسماها "كل القوى وجماعات "الارتزاق" ـ في إشارة للقوات الحكومة اليمنية والجماعات الموالية لها ـ من ما وصفه "بمغبة السير الأعمى خلف حسابات الأمريكي، البريطاني، الصهيوني الذين يسعون بالدفع بهم لإثارة الفتن والفوضى والاحتكاك والتصادم مع جماعته الانقلابية و"إشغالها حتى لا تقوم بدورها تجاه أبناء غزة حسب تعبيره".

 

وتابع : " على دول العدوان على اليمن" ومن يدور في فلكها كونوا على يقين أننا ندرك تفاصيلكم ونعرف جيداً أين ومتى وكيف نوّجه ضرباتنا الموجعة ونعي كل خاصرة رخوة في نظامكم وقادرين على استهدافها بكل سهولة، وحذاري إن استمريتم في إثارة غضب وصبر الحليم".

 

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يوجه تحذيراً ناريًا لجماعته: قمعكم لاحتفالات ثورة 26 سبتمبر قد يدمر حكمكم!”
  • أرفع قيادي عسكري حوثي يكشف عن نوايا سيئة لدى جماعته تستهدف الشرعية ودول التحالف
  • «أنا مسامح والدها».. صلاح التيجاني يكشف لـ«البوابة نيوز» سر انفصال والديّ خديجة ومحاولته للصلح
  • الشيخ صلاح التيجاني: صدري ليس غائرًا ضد «خديجة» لأنها ضحية والدها
  • مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله ضد إسرائيل
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله
  • قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات
  • قيادي حوثي: تلقينا إغراءات أميركية لوقف هجماتنا