حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على إحياء ذكرى وفاة والده السابعة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعد رحيله عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 متأثرا بأزمة صحية.

وشارك محمد محمود عبد العزيز صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «غداً 12 نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب، أبويا وابني وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي، ألم واشتياق وراحة نفسية».

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبد العزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

وأضاف: «احاسيس متضاربه و مجتمعه فى نفس اللحظه بداخلى فى مكان لا يوجد به سوى الحقيقه الوحيده فى هذه الحياه و هى الموت، اللهم اغفر لنا و ارحمنا و اهدينا اليك يا ارحم الراحمين، اللهم لا تردنا اليك الا و انت راضى عنا، اللهم باعد بيننا و بين كل ما لا يرضيك و قربنا من كل ما يرضيك».

وتابع: « اللهم اعفر و ارحم كل من سبقونا من احبائنا اليك، اللهم صبر كل اب و كل ام و كل طفل فى فلسطين و ساندهم و انصرهم انت المنتقم الجبار و ارحم من رحل منهم اليك يا رب العالمين، حسبنا الله و نعم الوكيل على كل ظالم، اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا».

وفاة الفنان محمود عبد العزيز

وكان الفنان محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 متأثر بأزمة صحية مزمنة عن عمر يناهز الـ 70 عاما، ودُفن بمقابر أم جبيبة بالورديان بالقرب من منزله الذي تربّى فيه.

اقرأ أيضاًمكان جنازة الفنان شريف شاكر

رامي قشوع ورفيع العزايزي.. شخصيات جسدها الفنان ممدوح عبد العليم

الفنانة صبا مبارك تكشف عن أزمتها مع انستجرام لدعمها غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة الفنان محمود عبد العزيز محمود عبدالعزيز كريم محمود عبد العزيز محمود محمود عبد العزيز وفاة محمود عبد العزيز عزاء محمود عبد العزيز العزيز محمد محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

دار المسنين فاتحة خير على «محمود» في الهاند ميد.. حريف بصناعة السبح والحظاظات

في عالم يسعى به الجميع إلى الشباب الدائم والحيوية المتجددة، يأتي اليوم العالمي للمسنين ليذكرنا بقيمة التجربة والحكمة التي لا تُقدر بثمن، ففي كل شَعرة بيضاء، قصة حياة حافلة بالنجاحات، وربما يتجسد ذلك في «محمود عبد الرحمن»، الذي يمتلك موهبة تصميم المشغولات اليدوية المصنوعة من الهاند ميد.

تصاميم مختلفة ينفذها محمود بالهاند ميد؛ منها السبح والأساور والخواتم وغيرها، واكتشف هذه الموهبة أحد الرعاة له في دار المسنين التي يقيم بها منذ 2016 حتى أصبح فاتحة خير بالنسبة له: «محمود عندنا في الدار من سنة 2016، وفي الأول مكناش واخدين بالنا من الموهبة اللي عنده لحد ما لاحظانا في ورشة كنا عاملينها عن شغل الهاند ميد وعمل أشكال حلوة جدا»، بحسب ما رواه المهندس محمود وحيد مدير مؤسسة «معانا لإنقاذ إنسان» في حديثه لـ«الوطن».

مشغولات يدوية من إيد محمود 

منذ هذه اللحظة دعمت الدار صاحب الـ53 عاما، إذ جرى توفير جميع الخامات المطلوبة لشغل الهاند ميد، وأيضا يتم تسويقها له، ليس ذلك فقط، بل شارك في 3 معارض خاصة بالفنون التشكيلية: «كلنا انبهرنا هنا في الدار بشغل محمود وبقينا نسوق ليه والأرباح بترجع ليه، وكل ده نمى الموهبة اللي عنده».

الشعور بالسعادة والفرحة 

حالة من الفرحة والسعادة تسيطر على ابن محافظة القاهرة، عندما يشتري منه أصدقائه المشغولات اليدوية التي صممها: «لما حد بيقوله جميل التصميم ده بيكون مبسوط جدا وخاصة لما حد يشتري منه وده طبعا كل هدفنا أني ننمي المواهب اللي موجودة».

ويعاني محمود من تأخر عقلي، فهو في البداية كان يسكن مع عائلته، ولكن بعد وفاة والده قرر أن يذهب إلى دار مسنين حتى يتمكن من التخلص من الوحدة: «محمود لما والده اتوفي كان عايش في الشقة لوحده ومرات والده كانت عايشة في شقة تانية ولما حس بالوحدة طلب منها أنه يسكن في الدار وجه عندنا».

مقالات مشابهة

  • دار المسنين فاتحة خير على «محمود» في الهاند ميد.. حريف بصناعة السبح والحظاظات
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يحيي ذكرى مرور عام على حرب غزة
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل