واصل جيرونا عزف نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني، اليوم السبت، بفوزه الصعب خارج قواعده على رايو فاييكانو 2-1، بعد أن كان متأخراً بهدف، ليستمر في إحكام قبضته على الصدارة، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب فاييكاس، ضمن الجولة 13.

انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل شبكة، وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل مبكراً منذ الدقيقة 5 بقدم الجناح الأيسر ألفارو غارسيا، ولكن رفض جيرونا الدخول للاستراحة إلا بهدف التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 42 بفضل المهاجم والهداف الأوكراني أرتيم دوفبيك.

Jornada 13. Un terç de competició. Marxem a l'aturada líders en solitari. pic.twitter.com/ifw7dyA5ve

— Girona FC (@GironaFC) November 11, 2023

واستمرت الانتفاضة الكاتالونية في الشوط الثاني لتسفر عن هدف التقدم والنقاط الثلاث في الدقيقة 65، بقدم الجناح البرازيلي الشاب سافيو.

وبهذه النتيجة يواصل جيرونا نتائجه المبهرة هذا الموسم بانتصار خامس توالياً، الـ11 هذا الموسم، ويستمر في تشبثه بالصدارة التي ينفرد بها برصيد 34 نقطة.

وابتعد جيرونا مؤقتاً بفارق 5 نقاط عن ملاحقه ريال مدريد الذي سيخوض مواجهة قوية الليلة على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام فالنسيا.

وتجمد رصيد رايو فاييكانو عند 18 نقطة يحتل بها المركز التاسع مؤقتاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جيرونا الليغا الدوري الإسباني رايو فاييكانو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • الخليج يهزم الخلود في الدوري السعودي
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ