أنشد الشاب الأقصري المنشد جابر الذهبي، أنشودة تجلى الله، والتي تعد من أفضل القصائد المنتشرة في صعيد مصر والساحات الصوفية، وذلك خلال ندوة له في موقع صدى البلد.

وقال المنشد جابر الذهبي، إنه ابن من أبناء الساحة الرضوانية في الأقصر، مضيفا أن بدأ تعلقه بالإنشاد الديني منذ سن 12 سنة، وقد تعلق كثيرًا بالمدائح النبوية.

وأضاف الذهبي خلال ندوة له في صدى البلد: " كنت أتردد على الكثير من الساحات، وخصوصا الساحة الرضوانية، وهناك تعلمت الكثير، وبشكل خاص في مجال الإنشاد الديني، وتعلمت فن الإنشاد من أهل الساحة الرضوانية أنفسهم، ومن الأحباب المترددين على الساحة بشكل مستمر؛ فاقتبست منهم الجمل اللحنية في القصائد والألحان.

وأوضح أن الشيخ أحمد الذهبي، كان قليل الكلام، وقليل الأكل، وقليل النوم، كما كان زاهدًا، وليس له علاقة بالدنيا نهائيًا، وكنت أذهب للتحضير في منزله، وكان دائمًا ما يتحدث في أمور لا يفهمها أحد، ولكن- سبحان الله- بعد فترة من الزمن، تحقق كل ما قاله من كلام، وأصبح موجودًا على أرض الواقع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جابر الذهبي

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو) أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لا بد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وتابع "والحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشاكل الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة إن سيادتك لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • القدس إرثنا الديني والتاريخي
  • ذنوب عراقية لا تغتفر
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»
  • بالفيديو.. الغرف التجارية: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة مهمة للنهوض بالاقتصاد الوطني
  • الغرف التجارية: 500 مليار دولار حجم استيراد أفريقيا سنويا.. ومؤتمر الاستثمار سيكون له تأثير ملموس
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر