عناصر من الأمن الروسي، داهموا قصرا يملكه Yevgeny Prigozhin قائد "مجموعة فاغنر" الاسترزاقية في مدينة سانت بطرسبرغ، حيث ولد قبل 62 سنة، وعثروا فيه يوم مداهمته في 24 يونيو الماضي على "كنز مسيل للعاب" معظمه سبائك ذهبية ورزم بملايين الدولارات، مع تحف فنية وترسانة من الأسلحة، اضافة لجوازات سفر مزورة، وتم الافراج عن صورها الثلاثاء الماضي فقط.

مادة اعلانية

وعثروا في القصر على صور غريبة، وجدوها في مكتبه، يظهر فيها يفغني بريغوجين بتنكرات مختلفة، بحسب ما يبدو في 3 منها تنشرها "العربية.نت" رئيسية أعلاه، نقلا عما بثته "وكالة أنباء ازفستيا" الموالية للكرملين من صور لما تم العثور عليه، ومنها لداخل القصر الذي وجدوا فيه ركنا مخصصا للصلاة، مكتظا بأيقونات دينية.

من 3 (3 صور) شارك تم نسخ الرابط

في القصر الضخم، وفقا للسلطات الروسية، مسبح وساونا وصالة ألعاب رياضية وغرفة طبية، اضافة الى مهبط للهليكوبتيرات. كما فيه ملابس عسكرية عدة لمعظم الرتب المهمة، وخزانة كبيرة تحتوي على عدد من الشعر المستعار بأشكال وألوان مختلفة، مع أنواع من الأوسمة منحتها السلطات الروسية لبريغوجين المنفي الذات حاليا في بيلاروسيا المجاورة بعد محاولته التمرد على بوتين الشعر الماضي.

من 3 (3 صور) شارك تم نسخ الرابط



كما عثروا في القصر على صور لرؤوس مقطوعة يبدو أنها لأعداء بريغوجين الشخصيين، اضافة الى رسالة تشير الى أنه حصل في 20 يونيو العام الماضي على لقب "بطل روسيا" المرموق، وهو ما ليس واردا قبلها في أي وسيلة اعلامية.

مادة إعلانية تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

المصدر: العربية

إقرأ أيضاً:

زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي

أظهرت بيانات من كبلر وأحد وكلاء الشحن أن صادرات النفط الخام الليبية بلغت نحو 550 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي، أي ما يمثل زيادة إلى ثلاثة أمثال المعدل في الأسبوع السابق، وذلك بحسب وكالة رويترز.

وأشارت البيانات إلى أن ناقلات نفط محملة بالخام، مثل فلافين وباسيفيك بيرل وجيبلي ودلتا أتلانتيكا، أبحرت إلى وجهات أوروبية من موانئ ليبية مختلفة الأسبوع الذي بدأ في التاسع من سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته ترسانة أسلحة وذخيرة
  • محافظ الجيزة يفتتح عددا من المشروعات التنموية في مركز الواحات البحرية
  • الفاو: ارتفاع مستويات انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال أغسطس الماضي
  • قصر باكنغهام يرد على شائعات حذف صور ميغان من احتفال ميلاد هاري
  • الأمن يداهم ناديا صحيا يدار للأعمال المنافية للآداب في الإسكندرية
  • الأمن يداهم أوكار الدعارة بالصويرة
  • الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • الأمن الروسي يحبط محاولة تفجير سيارة رئيس مؤسسة دفاعية في مقاطعة سفيردلوفسك
  • لماذا أزال الملك ميجان من صورة عيد ميلاد هاري .. القصر البريطاني يرد