هاجم الإعلامي سيف زاهر، باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بسبب اعتدائه على محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، خلال مباراة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

بعد أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي.. قرار عاجل من الزمالك بشأن مواجهة القمة

سيد معوض يكشف موقف سعد سمير ونيدفيد من العودة للأهلي

الإسماعيلي يعلن 3 قرارات بسبب أحداث مباراة الأهلي

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «باهر المحمدي، لاعب كبير، وكان هناك حالة عصبية كبيرة لدى لاعبي الإسماعيلي خلال مباراة الأهلي».

وأضاف: «باهر المحمدي، رد على جماهير الأهلي (الإسماعيلي مش هينزل)، الملعب مبيحتاجش العصبية دي، الملعب في التوقيت ده محتاج الهدوء، وده المفروض اللي بعمله باهر، لأنه كابتن الفريق».

وتابع: «في الأول شعرت أن الموضوع هزار، باهر، لعيب كبير، عندما ذهب له محمد هاني، تحدث معه بصرف النظر عن الكلام اللي بيتكلموه مع بعض بس مينفعش يبقى في مد إيد بالشكل ده، مينفعش يبقى في حالة عصبية بالشكل ده، مينفعش تصدر مشهد بالشكل ده، خصوصًا أن محمد هاني، بيقولك خالص وعاوز يمشيها هزار، وانت متمسك بخناقة ومتمسك بمشهد مش بتاع كورة قدم، الكلام كان لازم يبقى بهدوء حتى لو الإسماعيلي في موقف محرج العصبية مش هتفيد بحاجة».

الاهلي الاسماعيلي محمد هاني باهر المحمدي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاهلي الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي  والزمالك في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي 2024، والتي تقام على ملعب المملكة أرينا، الاستاد الرسمي لنادي الهلال السعودي، ومع حالة الترقب زاد السؤال من محبي علم الفلك والأبراج عن توقعات الأبراج  لنتيجة المباراة.

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

توقعات خبيرة أبراج لمباراة الأهلي والزمالك 

وعن توقعات الأبراج الفلكية لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، كشفت إيمان خير، خبيرة الأبراج الفلكية، خلال حديثها لـ«الوطن»، أن من المتوقع أن يكون النادي  الأهلي هو الأقرب لتحقيق الفوز وحصد بطولة  كأس السوبر الأفريقي.

وتابعت خبيرة الأبراج أنه في البداية سيسجل أحد الفريقين قبل أن يدرك الآخر التعادل، ولكن بعد ذلك سيعود الأهلي لتسجيل أهداف أخرى قد تصل إلى 3 أهداف، وبالتالي يكون هو صاحب اللقب بالبطولة.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال السعودي، بمدينة الرياض، مباراة الأهلي ضد الزمالك في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي 2024.

وتكون مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي مواجهة تاريخية ينتظرها عشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بها، فهى فرصة مثالية للجميع لتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

حصل المارد الأحمر على لقب السوبر الأفريقي من قبل فى 8 مناسبات، فى حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة، لذلك تعد هذه المواجهة حاسمة بين الفريقين أبطال القارة السمراء، حيث تواجه  الفريقين  في مناسبة واحدة فقط في السوبر الأفريقي وكانت عام 1994 واستطاع حينها أن يحصل الزمالك اللقب بعد الانتصار بهدف نظيف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: يحيى عطية الله - رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- محمد هاني خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق خط الهجوم: وسام أبوعلى- حسن الشحات- بيرسي تاو تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي حراسة المرمى: محمد صبحي. خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد- محمد شحاتة. خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر. خط الهجوم: مصطفى شلبي- أحمد سيد زيزو- سيف الجزيري.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • إصابة محمد هاني
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك
  • الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • خبيرة أبراج تكشف توقعات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • لو في الشارع أو مسافر.. طرق متابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي