ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية أبرز الأخبار التي حظيت باهتمام القراء خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار الثانوية العامة.. حالتا غش وآراء متباينة حول امتحان الإستاتيكا

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل.. ومحمد رمضان يحتفل بتصدر إعلان «ع الزيرو»

نشرة أخبار الفن من المصري اليوم.

. طرح البرومو التشويقي لفيلم ع الزيرو.. ونجوم الفن في حفل زفاف شقيقة فتحي عبد الوهاب

بعد أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي.. قرار عاجل من الزمالك بشأن مواجهة القمة

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن نادي الزمالك سيصدر بيانًا رسميًا خلال الساعات المقبلة، ليعلن رفضه إسناد مباراة القمة إلى حكام مصريين.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر فضائية «الزمالك»: «مجلس إدارة نادي الزمالك سيصدر بيانًا رسميًا يُعلن رفضه إسناد مباراة القمة لطاقم حكام مصريين، وهذا قرار من رئيس الوزراء».

وأضاف: «الزمالك يرفض لعب المباراة المقبلة أمام الأهلي بحكام مصريين، الزمالك يشترط لعب هذه المباراة بحكام أجانب حتى يكون هناك حيادية في هذا اللقاء».

حزب الشعب الجمهوري يقرر الدفع بمرشح لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة

عقدت الأمانة العامة لحزب الشعب الجمهوري اجتماعا، مساء أمس الأربعاء، برئاسة النائب حازم عمر رئيس الحزب، واللواء محمد صلاح ابوهميلة الأمين العام للحزب، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة نائب رئيس الحزب، وعدد من القيادات بالحزب للتصويت على الدفع بمرشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانتهى الاجتماع بالتصويت حضوريا لـ87 شخصا، أسفر عن 85 صوتا صحيحا و2 باطلين من المؤيدين لمنافسة الحزب في الانتخابات الرئاسية، منهم 55 صوتوا بالموافقة على الدفع بمرشح، وفي المقابل رفض الترشح 30 من الحضور.

التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. الرسوم والموعد والخطوات المطلوبة

التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. سيطرت على محركات البحث «جوجل» بعد إعلان وزير التربية والتعليم ظهر أمس الأربعاء نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022- 2023، أقسامها المختلفة (زراعي -تجاري- صناعي- فندقي).. يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمورعن خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

موعد التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم عن موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بداية من يوم السبت 8 يوليو 2023 وتستمر حتي يوم الخميس 20 يوليو 2023، مؤكدًا على من يرغب في التظلم على الدرجات التي حصل عليها يجب دفع مبلغ 100 جنيه عن كل مادة يتم التظلم على درجاتها، من خلال الهيئة القومية للبريد لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

خميس على صفيح ساخن.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم: 3 ظواهر جوية تضرب البلاد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس 6 يوليو 2023، حيث تتعرض البلاد لـ 3 ظواهر جوية وسط ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وتزايد نسبة الرطوبة الأمر الذي يساعد على زيادة الإحساس بحرارة الأجواء .

وأرجعت الأرصاد الجوية حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة لتسجل 36 درجة مئوية على القاهرة، بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة الذي كان سببا في شعورنا بارتفاع الحرارة أعلى من المعدل الطبيعي، وهذا أمر طبيعي في فصل الصيف.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن الأيام المقبلة ستكون درجات الحرارة مستقرة بشكل كبير، لكن ارتفاع نسب الرطوبة مستمرة، لأن شهري يوليو وأغسطس هما ذروة الحرارة العالية من العام بسبب منخفض الهند الموسمي، واستقرار الطقس سيبدأ من الإثنين المقبل.

«صراع القاع يشتعل بعد خسارة الإسماعيلي».. ترتيب منطقة الهبوط في الدوري

حقق النادي الأهلي اليوم الأربعاء، الفوز أمام فريق الإسماعيلي، بنتيجة 1-0، ضمن لقاء الجولة 18 المؤجلة من الدوري الممتاز.

وأقيم اللقاء على ملعب استاد برج العرب.

وسجل هدف الأهلي بيرسي تاو، في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، ليواصل الأهلي تعزيز صدارته جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 72 نقطة.

بسمة وهبة تغلق الهاتف في وجه محامٍ على الهواء.. ماذا حدث؟

أغلقت الإعلامية بسمة وهبة، الهاتف في وجه المحامي علاء مصطفى على الهواء، بعد مشادة كلامية حادة بينهما بسبب مشكلة سيدة لا تستطيع استخراج شهادة ميلاد لابنها البالغ حاليًا 6 سنوات.

وطلبت «بسمة وهبة» خلال تقديم برنامجها «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» اليوم الأربعاء من المحامي المداخلة للحديث عن قانون الأحوال الشخصية.

نشرة أخبار الصباح نشرة أخبار المصري اليوم الصباحية نشرة أخبار المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الطقس الرطوبة الطقس درجات الحرارة درجات الحرارة الطقس الأهلي الأهلي الأهلي نشرة أخبار المصري اليوم على نتیجة الدبلومات الفنیة 2023 المصری الیوم

إقرأ أيضاً:

"نيويورك تايمز" تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي

دعت هيئة تحرير صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية يوم الجمعة الرئيس جو بايدن إلى الانسحاب من السباق الرئاسي غداة مناظرته مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

وكتبت الصحيفة في افتتاحية نشرت مساء الجمعة أن "بايدن كان رئيسا مثيرا للإعجاب.. في ظل قيادته، ازدهرت الأمة وبدأت في معالجة سلسلة تحديات طويلة الأمد، وبدأت الجروح التي فتحها ترامب في الالتئام".

إقرأ المزيد كينيدي جونيور: حكومتنا تدار من أشخاص غير معروفين يتحكمون ببايدن وهذا أمر مخيف

وأضافت: "أعظم خدمة عامة يمكن أن يؤديها بايدن الآن هي أن يعلن أنه لن يستمر في الترشح لإعادة انتخابه".

وأشارت إلى أن "الحزب الديمقراطي يحتاج إلى اختيار مرشح بديل أكثر قدرة على أخذ مكان بايدن وهزيمة دونالد ترامب في نوفمبر المقبل".

وتتفق وسائل إعلام أمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة مع سلفه دونالد ترامب.

هذا وأفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية بأن الرئيس جو بايدن بدا وكأنه يعاني من صعوبة في توصيل حديثه في عدة نقاط خلال بداية المناظرة الرئاسية.

المصدر: RT + "نيويورك تايمز"

مقالات مشابهة

  • نتائج المناظرة الأنتخابية تربك الديمقراطيين فهل يختارون بديلا للرئيس بايدن؟
  • "نيويورك تايمز" تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بلا مشكلات
  • الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • الشعب الجمهوري بالمنيا يناقش خريطة فعاليات الاحتفال بذكرى 30 يونيو
  • سعر صرف الدولار بمستهل التعاملات الصباحية اليوم الخميس
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو