قلب فريق وولفرهامبتون الطاولة على نظيره توتنهام هوتسبير، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز وولفرهامبتون على توتنهام بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من اللقاء، بعدما قلب تأخره في النتيجة إلى انتصار في الوقت بدل من الضائع.

تقدم السبيرز بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق برينان جونسون من صناعة بيدرو بورو، واستمر هذا التقدم طوال الوقت الأساسي من المباراة.

وفي الدقيقة 90+1، أدرك بابلو سارابيا هدف التعادل للذئاب، كما سجل ماريو ليمينا هدف الفوز في الدقيقة 90+7 من صناعة سارابيا، ليحقق الولفز ريمونتادا مثيرة على أرضية ميدانه.

وبذلك، تلقى توتنهام الخسارة الثانية له على التوالي في البريميرليج، بعدما خسر ديربي لندن أمام تشيلسي برباعية مقابل هدف، وبعدما كان الفريق يسير بخطى ثابتة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بينما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توتنهام وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي اخبار الدوري الانجليزي الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد

كشف مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد انطلاق بطولة الدورى المصري الممتاز 2024-2025، 30 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وانتهاء المنافسات 6 يونيو (حزيران) العام المقبل.

يأتي نظام بطولة الدوري الممتاز، وفقاً للنظام المتبع بطولة الدورى البلجيكي والذي يكون كالتالي: يقام الدور الأول كاملاً بين كافة الفرق، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تكون من الأول إلى العاشر للمنافسة على لقب الدوري، والمجموعة الثانية من الحادي عشر إلى الثامن عشر للمنافسة على البقاء.

وقررت رابطة الأندية المصرية التعاقد مع شركة ألمانية مسؤولة عن تنظيم بطولات "يويفا"، الدوري الألماني، الإماراتي، والتركي، لتبدأ عملها في الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد، خلال الاجتماع الذي يعقد اليوم بحضور ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز لاختيار شكل الدوري في الموسم الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: النظام الجديد للدوري هو الأنسب في الوقت الحالي
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي