انتهى فريق عمل فيلم “كتف قانوني” من تصوير جميع مشاهده، تمهيدًا لطرحه فى دور العرض السينمائي المقرر فى موسم أفلام رأس السنة المقبل.

فيلم "كتف قانونى" من بطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لإيذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيلم كتف قانونى تصوير

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير فيلمين عالميين بشوارع القاهرة | صور

انتهت لجنة مصر للأفلام بمدينة الإنتاج الإعلامي من الإشراف على تصوير الفيلمين الروائيين العالميين، الفيلم الفرنسي «Le Trésor de Khéops» (كنز خوفو) الذي قامت بتنفيذه شركة الإنتاج المصرية « أفلام مصر العالمية» لصالح شركة الإنتاج الفرنسية «Bonne Pioche Cinema Yves Darondeau».

وتم تصوير الفيلم بعدد من الأماكن بجمهورية مصر العربية وأهمها (منطقة الأهرامات بالجيزة وكوبري قصر النيل - شوارع وسط البلد ) والفيلم الثاني الأمريكي "Murder at th« Embassy» تنفيذ شركة الإنتاج المصرية Neo Productions لصالح شركة الإنتاج الأمريكية Master Key Studios

كما تم التصوير بمنطقة الأهرامات وشارع المعز ومنطقة خان الخليلي إضافة إلى تصوير مشاهد عديدة للفيلم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث قامت اللجنة باستخراج كافة التصاريح والموافقات الخاصة بالفيلمين باعتبارها الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن إصدار تصاريح تصوير الأفلام السينمائية الأجنبية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، ووفقًا لنظام الشباك الواحد، الذي يتيح لشركات الإنتاج العالمية تنفيذ أعمالها السينمائية في مصر من مكان واحد، دون أي معوقات.

كما تقدم اللجنة أيضًا كل التسهيلات اللوجستية والخدمات الإنتاجية اللازمة لأطقم شركات الإنتاج العالمية، التي تقوم بتصوير أعمالها في مصر، من إنهاء الإجراءات الجمركية، واستخراج تأشيرات السفر، وكذلك تصاريح التصوير الجوي، وتوفير المركبات وطائرات الدرون، بناء على طلب الشركات المنفذة، إضافة إلى توفير المرافقة الأمنية لفريق العمل بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

وأشرفت اللجنة على تصوير أكثر من 35 فيلمًا أجنبيًا، من الأفلام الروائية والوثائقية في العديد من الأماكن والمعالم السياحية والأثرية بجمهورية مصر العربية خلال العامين الماضيين من مختلف الجنسيات أمريكية، نرويجية، فرنسية، كندية، كولومبية، سويسرية، سعودية، هندية، وغيرها من الجنسيات.

اقرأ أيضاًانطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»

زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني

مقالات مشابهة

  • إسكان البرلمان: انتهاء الفقاعة العقارية في مصر قريبًا
  • مدبولي يكشف موعد انتهاء أزمة قطع الكهرباء بشكل نهائي
  • انتهاء تصوير فيلمين عالميين بشوارع القاهرة | صور
  • موعد انتهاء الحظر على المحلات التجارية 2024
  • هل سيعود زمن قوى الثامن من آذار بعد انتهاء الحرب؟
  • ليتهم تعلموا من مصر إحترامها وتقديسها للجندي الذي يدافع عن الأرض والعرض
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم إكس مراتي والعرض آخر يوليو
  • رشا مهدي تبدأ تصوير "6 شهور" والعرض على Watch it
  • محافظ الإسماعيلية يشهد الإحتفال برأس السنة الهجرية
  • انتهاء مفاوضات مسقط بين الشرعية والحوثيين وهذا ما اتفق عليه الطرفان