كشفت التحقيقات الأولية حول واقعة ضبط عامل بمحطة وقود في قليوب بمحافظة القليوبية، أن المتهم أدعى سرقة إيراد المحطة أثناء ايداعه في أحد البنوك ، وقد استولى عليه  وبمشاركة 3آخرون ، ويقدر المبلغ بحوالي 700 ألف جنيه.

حاميها حراميها.. عامل بمحطة وقود يستولي على الإيراد ويدعي سرقته في القليوبية حاميها حراميها.

. القبض على حارس بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بالجيزة سرقوا أكثر من نصف مليون جنية ..قرار جديد ضد المتهمين بسرقة إيراد محطة وقود بقليوب

كما كشفت التحقيقات أن المتهم اتفق مع آخرين لتنفيذ مخططه، لكنه تم كشف جريمته وألقي القبض عليه وباقي، المتهمين ،وقد تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال صاحب المحطة.

 

حاميها حراميها.. عامل بمحطة وقود  يستولى على إيراد المحطة ويدعي سرقته في القليوبية 

كما تباشر جهات التحقيق بقليوب التحقيقات في   واقعة كشف غموض سرقة متحصلات محطة وقود سيارات في قليوب ،حيث تبين ان وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمحطة توجة لإيداع الإيراد في أحد البنوك ، فاستولى عليه وادعى أن مجهولين استولوا على المبلغ منه وتم ضبطه ومعه 3 آخرين ،وتولت النيابة التحقيق. 
كانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة قليوب، بلاغا من مدير محطة وقود بدائرة القسم ، بتضرره من قيام عامل بذات المحطة  لتكليفه بإيداع مبلغ مالى "حصيلة إيراد المحطة" بأحد البنوك، وعدم إلتزامه بذلك بزعم قيام مجهولين يستقلان إحدى السيارات بمغافلته أثناء قيادته دراجته النارية وخطف حقيبة وبداخلها المبلغ المالي اثناء  سيره على مقربة من المحطة.

التحريات حول الواقعة 


علي الفور تم تشكيل فريق بحث  وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة المشكو في حقه و3 آخرين "لأحدهم معلومات جنائية"..
عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة امنية من مباحث القسم تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة بالإتفاق فيما بينهم واختلاق الواقعة عن طريق استقلال سيارة "مستأجرة" وخطف حقيبة المبلغ المالي من المشكو في حقه على مقربة من المحطة محل عمله وذلك بقصد التضليل والإيهام بصحة ما قرره المشكو في حقه من ادعائه بتعرضه لواقعة سرقة، وأضافوا باقتسام المبلغ المالي المستولى عليه فيما بينهم  كما أرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قليوب محافظة القليوبية المبلغ المالی محطة وقود

إقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور.. ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة.

https://www.facebook.com/MoiEgy/videos/966920791895331

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة الظاهران بمقطع الفيديو المشار إليه ( عنصران إجراميان "لهما معلومات جنائية" ) والسيارة المستخدمة فى الواقعة.

 
بمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضافوا بإرتكابهما (4) وقائع سرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية بذات الأسلوب، وقيامهما بالتصرف فى المسروقات من خلال بيعهم لـ( تاجرى خردة "عميلان سيئا النية" أحدهما له معلومات جنائية" - مقيمان بالقاهرة).

وبإستهدافهما أمكن ضبطهما، وعُثر بحوزتهما على عدد ( 7 ) بارات نحاسية خاصة بالكبائن الكهربائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Screenshot_20240628_122755_Microsoft 365 (Office) Screenshot_20240628_122739_Microsoft 365 (Office) Screenshot_20240628_122811_Microsoft 365 (Office)

مقالات مشابهة

  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • بالفيديو والصور.. ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية
  • ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية في القاهرة
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة