أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الاهلي والزمالك ستكون صعبة للغاية، وحسم لقب الدوري خلالها سيكون له مذاق آخر، مشيرا إلى أن المباريات القادمة ستكون في متناول الفريق الاحمر حال ظهور اللاعبين بالحالة الطبيعية.

أخبار متعلقة

جريشة: هدف الإسماعيلي صحيح.. وتقنية الفيديو خدعت «الغندور»

محمد شيحة: توفيق السيد دمر التحكيم المصري.

. والإسماعيلي لن يهبط

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «لم يقدم الأهلي افضل أداء أمام الإسماعيلي، لكن الفريق الاحمر متفوق على معظم فرق الدوري، وهناك فوارق فنية كبيرة لصالح الأهلي».

وأضاف: «كنت في الأهلي ونحصد كل البطولات ولم أفز بكأس مصر، فزت بها كمدرب مع الفريق لكن كلاعب لم نكن نهتم بها ونخرج من الأدوار الإقصائية وتوقيتات البطولة دائما كانت صعبة لنا لأننا كنا ننافس في دوري ابطال افريقيا».

وواصل: «حالة لاعبي الأهلي هي التي صعبت لقاء الإسماعيلي، والشوط الأول لم يظهر الفريق الأحمر جيدا، وأرى أن طرفي الأهلي عندما يكونوا في أفضل حالاتهم يكون المباراة سهلة بالنسبة للفريق، أحمد عبدالقادر أضاع عدة فرص وفقد الكرة كثيرا، وظهر على فترات خلال اللقاء، كما أن بيرسي تاو لم يظهر بالمستوى المعهود».

وأكمل: «مباراة الإسماعيلي والداخلية صعبة للغاية، ولا اتخيل الدوري بدون الإسماعيلي، النادي سقط هذا الموسم بسبب أخطاء السنوات الماضية».

وأتم: «لم يكن هناك رد فعل للاعب الإسماعيلي لحظة الهدف الملغي، ولكن الـvar يوجد فيه مشاكل واضحة، ولم نعد نفهم معظم قراراته».

الاسماعيلي الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاسماعيلي الاهلي

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، 7 مواطنين -على الأقل- خلال مداهمات في عدد من مناطق الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملة مداهمات في بلدة دير دبوان شرق رام الله، اعتقلت خلالها ستة شبان.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين زيد ومحمد نجاح الفار، ومحمود محمد عواودة، وجميل مجيد الفار، وعامر ثلجي فرحات، وثائر نصار، بعد مداهمة عدد من المنازل في بدير دبوان.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال شابين بعد مداهمة منزليهما.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب بجامعة النجاح أدهم ياسين عصيدة، من بلدة تل جنوب غربي نابلس، والأسير المحرر سامر سليم شراب من بلدة عورتا جنوب شرقي المدينة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة تل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية باقة الحطب شرق قلقيلية، وداهمت عدة منازل، من بينها منزل المواطن نضال عبد الغني، الذي يتهمه الاحتلال بقتل حارس مستوطنة "قدوميم"، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • غيابات الأهلي عن مواجهة الهلال
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • الأهلي يناقش ترتيبات مواجهة العين في القاهرة
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)