رفض مجلس إدراة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلغاء العقوبة الموقعة على أحمد فتوح لاعب الأبيض، باليقاف والعرض للبيع بعد خروجه من معسكر الفريق قبل مواجهة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن المجلس رفض كل المحاولات من بعض المقربين بخصوص إلغاء العقوبة الموقعة على الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي.

فتوح

ويأتي رفض مجلس إدارة نادي الزمالك العفو عن الثلاثي من أجل وضع مبادئ صريحة داخل الفريق، حيث أصبح الثلاثي يمثابة العبرة، منعا لتجاوز أي لاعب أخر في حق النادي أو الإدارة أو الجماهير.

ضغط من المقربين لإيجاد حل لأزمة فتوح

ونصح بعض المقربين من أحمد فتوحه إعلانه اعتذارا رسميا للجماهير والإدارة بجانب توقيعه على عقود جديدة مع نادي الزمالك على «بياض» وذلك لمنح الجميع الفرصة للدفاع عنه وفتح صفحة جديدة مع النادي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن ايقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، وتحويلهم للتحقيق، بجانب عرضهم للبيع في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد واقعة تركهم معسكر الفريق قبل مباراة زد في بطولة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد شوبير أحمد عيد عبد الملك أحمد فتوح احمد فتوح احمد فتوح الزمالك احمد فتوح لاعب الزمالك اخبار الزمالك اخبار نادى الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك مباشر الزمالك و احمد فتوح الزمالك والاتحاد السكندري الزمالك والاتحاد مباشر اهداف مباراة الزمالك والاتحاد فتوح قناة الزمالك مباراة الزمالك والاتحاد مدرب الزمالك نادى الزمالك نادي الزمالك نادی الزمالک أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو

ماجد محمد

رفض ‏عبدالعزيز العفالق رئيس رابطة دوري المحترفين، التعليق بشأن كرسي رئاسة نادي النصر.

وقال عبدالعزيز العفالق، عبر تصريحات إعلامية عرضها برنامج “دورينا غير” أن: “لا نستطيع التعليق على موضوع كرسي رئاسة نادي النصر لأنه شأن خاص بهم”.

وعُقدت الجمعية العمومية غير العادية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين ،اليوم الأحد ، لتزكية المهندس عبد العزيز العفالق رئيسُا لمدة أربعة أعوام مقبلة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/dcRNm3Gc68O40Pol.mp4

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو